شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مهرجان تمور بريدة يوقع مذكرة تعاون لتطوير قدرات الشباب وإرشادهم مهنيًا

نشر في: الخميس 15 أغسطس 2019 | 02:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بريدة

وقع مهرجان تمور بريدة ، اليوم، مذكرة تعاون مع جمعية شباب القصيم؛ لتشغيل خيمة‬ ‫”التجزئة” المخصصة للشباب لبيع التمور.

وتهدف المذكرة، التي تم توقيعها بحضور المشرف العام على مهرجان تمور بريدة الدكتور خالد النقيدان، ورئيس جمعية شباب القصيم أحمد المشيقح، إلى تقديم برامج متخصصة لتطوير قدرا الشباب وإرشادهم مهنيًا، وإيجاد دورات متخصصة وبرامج تعني بالبيع والتسويق.

ومن جانبه أكد خالد النقيدان؛ المشرف العام على المهرجان، أن إدارة المهرجان تسعى جاهده لدعم الشباب، و خوض غمار التجارة من خلال عملية البيع والشراء، واطلاعهم على طرق و سبل التجارة.

وأضاف أن من أهداف المهرجان تدريب وتثقيف الشباب، ومساعدتهم للبحث عن فرص العمل، وخوض غمار العمل الحر .

وأشاد الدكتور النقيدان بالدعم الملموس الذي يحظى به شباب وفتيات المنطقة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود؛ أمير منطقة القصيم على كافة الأصعدة، مثنيًا على جهود أمانة منطقة القصيم في تفعيل مثل هذه المبادرات التي تنمي قدرات الشباب في عملية البيع والشراء.

وأعرب “النقيدان” عن شكره لجمعية شباب القصيم، ودعمها للشباب على كافة الأصعدة.

ويتمثل نشاط سوق بريدة للتمور في استقبال إنتاج أكثر من 8 مليون نخلة، تقوم بنقله وجلبه إلى ساحة السوق ما يفوق 53 ألف مركبة محملة بالتمور، وذلك خلال الفترة من 1 ذي الحجة الحالي، حتى الخامس من محرم لعام 1441هـ، في مقر مدينة التمور بمدينة بريدة.

المهرجان الذي تشرف عليه أمارة منطقة القصيم، وتعمل على تنظيمه أمارة وأمانة المنطقة، وهيئة السياحة والتراث الوطني في القصيم، قد استكمل استعداداته البشرية والمادية والميدانية، وعمل على توفير كافة متطلبات النجاح المحقق لموسم التمور، من خلال مباشرة اللجان والفرق التنفيذية والإشرافية والتنسيقية بين عدد من الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة، والتي وقفت على إتمام التجهيز والتنظيم، وخلصت إلى توفر كافة الخدمات المساندة؛ لضمان بيئة تسويقية احترافية جاذبة، ذات طابع عصري، يعتمد الجودة والكفاءة في الإنتاج والعرض والتسويق.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض