شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ضمن فعالياته المقامة في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية

مهرجان صيف الشرقية 37 يستضيف مبادرات تثقيفية فى إطار المسؤولية الاجتماعية

نشر في: الثلاثاء 23 أغسطس 2016 | 02:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

ضمن فعاليات مهرجان صيف الشرقية 37 والمقام في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية في مدينة الدمام استضافت اللجنة المنظمة لفعاليات المهرجان مبادرتي “لا للتعصب” و “السلامة المرورية” ، والتى امتدادا للمبادرات التي أطلقتها الأمانة في مهرجان صيف الشرقية 37 .

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الإعلامي في أمانة المنطقة الشرقية ورئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان صيف الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن استضافة لجنة المهرجان مبادرات اجتماعية تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية ففي خلال الأسبوع الماضي أطلقت مباردة “السلامة المرورية” والتي قام بتدشينها معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير حيث أن المبادرة التوعوية عن السلامة المرورية تعتبر من أكبر الحملات التوعوية .

وأضاف الصفيان أنه تم أيضاً استضافة مبادرة “لا للتعصب” الرياضي والتي أطلقتها قناة MBC في برنامج صدى الملاعب وتهدف إلى نبذ التعصب الرياضي وجميع أنواع التعصب معتبرا أن هذه المبادرة مهمة لتواجد فئة كبيرة من المنتمين والمشجعين للرياضة، فالهدف من المبادرة بالمهرجان أمر مهم جداً للغاية وتأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية تجاه التعصب الرياضي في الساحة الرياضية.

وأشار الصفيان إلى أنه خلال المبادرات قدمت اللجنة عددا من اللافتات التوعوية من شالات وكتيبات وعدد من العروض التثقيفية عبر شاشات العرض في المسرح الرئيسي كما تم أيضاً أجراء بعض الألعاب التثقيفية والتوعوية خلال المبادرات .

وأكد الصفيان على حرص الأمانة على المشاركة المجتمعية من خلال الاستفادة من المهرجانات والأنشطة التي تقام على مدار العام من خلال تقديم العديد من الحملات التوعوية والتثقيفية التي تخدم المجتمع ، لافتا إلى أن الأمانة شاركت مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في العديد من الأنشطة المجتمعية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر