شركة إعلام وأكثر الاستشارية

برعاية وتشريف الأمير سعود بن نايف

نجوم الشعر الشعبي والعرضة ضمن فعاليات متنوعة بعيد الفطر المبارك بالمنطقة الشرقية

نشر في: الجمعة 01 يوليو 2016 | 08:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
اكثر - الدمام

تنطلق مع أول أيام عيد الفطر المبارك 1437 فعاليات احتفالات أهالي المنطقة الشرقية بالعيد وذلك تحت شعار (عيد الشرقية). برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة وتستمر لعشرة ايام.

تنتشر الفعاليات على مدن ومحافظات الدمام والخبر والجبيل ورأس تنورة وبقيق والقطيف والخفجي وشاطئ نصف القمر متاحة الفرصة امام أهالي المنطقة وزوارها إلى الاستمتاع بهذه الفعاليات، التي تستمر خمسة أيام في الصالة الرياضية الخضراء (الهيئة العامة للرياضة)، فيما تسمر 10 أيام في المجمعات التجارية المغلقة.

وتستضيف الفعاليات عددا من الشعراء البارزين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في اوساط الشعر الشعبي والشباب وهم: فهد الشهراني، و سعيد بن مانع ،وحامد الضبعان الذين سيقدمون خلال الفعاليات الشبابية فواصلا لأبرز ما كتبوا في الشعر بالإضافة الى القصائد التي كانت سببا في شهرتهم.

وتشهد الصالة الرياضية الخضراء بالدمام اول ايام العيد في الحفل الرسمي الذي يقام عند الساعة 9 مساء عدداً من الفعاليات، أبرزها لوحة وطنية إنشادية بعنوان “شعب سلمان”، يتبعها العرضة السعودية، ثم عرض لفرقة طيور الجنة الإنشادية، في الوقت ذاته، ستنطلق الألعاب النارية في الواجهة البحرية في الدمام والجبيل ورأس تنورة.

فيما تنطلق عروض الألعاب النارية في الواجهة البحرية في الخبر، وكورنيش الجبيل، ومدخل محافظة النعيرية، وفي وقت متزامن، تنطلق فعاليات عائلية ترفيهية في مجمع الراشد مول ودارين مول والقطيف سيتي مول، بالاضافة الى خيمة الطفل والالعاب الهوائية والفعاليات الشبابية في الواجهة البحرية بالخبر.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل