شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تعرض خدمات المصانع المتصلة بها

“هانيويل” تقود نقاشات تكنولوجية في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2017

نشر في: الأحد 12 نوفمبر 2017 | 12:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - أبوظبي

تماشياً مع التزامها بتحقيق التميز التشغيلي في القطاعات الإقليمية، ستقدم شركة “هانيويل العالمية” خدمات “هانيويل كونكتد بلانت” للمصانع المتصلة وذلك في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبيك) من 13-16 نوفمبر 2017.

وتساعد تكنولوجيا “هانيويل كونكتد بلانت” الذكية والتي تعزز من قدرات “إنترنت الأشياء الصناعية” بما يخص السلامة والكفاءة والموثوقية والإنتاجية والأمن. وخلال مشاركتها في المعرض، ستقدم الشركة حلولها من البرمجيات المتقدمة التي يمكنها رفع إنتاجية وعائدات المصنع بنسبة 7%، وتحسین جاهزية المصنع بنسبة 2%، وتحقيق زيادة بالأرباح السنوية تصل إلى 26 مليون دولار أمريكي. وستتضمن أيضاً عروض الشركة الحلول المتصلة بتعزيز سلامة العمال، جنباً إلى جنب مع منصات الأمن المادية والسيبرانية، بما في ذلك الكشف المبكر عن الغاز، ونظم الإنذار المبكر وتكنولوجيا المعلومات لإدارة الأزمات وتخفيف المخاطر.

وقال نورم جيلزدورف، رئيس مجلس إدارة شركة “هانيويل” في الشرق الأوسط، روسيا، تركيا وآسيا الوسطى: “تركز شركات النفط والغاز في الشرق الأوسط على تحسين أداء الأصول والسلامة بطريقة تزيد من الربحية في جميع أعمال مؤسساتهم، وندرك أن الاستخدام الذكي للبيانات أمر بالغ الأهمية للبقاء في المنافسة. ونحن في ’هانيويل‘ نعمل على الاستفادة من ’إنترنت الأشياء الصناعية‘ من خلال برامج متقدمة لربط كامل عمليات المصنع – من العمال إلى البنية التحتية – وتمكينها من تحقيق أداء أكثر ذكاءً والتخلص من التكاليف غير الضرورية، والتوقف، والتعقيدات. وتقوم الشركة بتوريد التقنيات الرئيسية لدعم قطاعات النفط والغاز العالمية لأكثر من 100 عام، ونتطلع إلى قيادة الحوار ’المتصل‘ في ’معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول‘ لعام 2017”.

ويتركز جوهر مصنع ’هانيويل كونكتد بلانت‘ حول دمج الركائز الأساسية الثلاثة: العمليات المتصلة، والأصول المتصلة، والأشخاص المتصلين. وتضمن ’هانيويل‘ من خلال هذا النهج تزويد المشغلين بالأدوات اللازمة للوصول إلى البيانات وتحليلها في الوقت الحقيقي، من أجل تحقيق فهم أفضل لحالة المصنع والأشخاص والأصول، مما يجعل العمليات أكثر موثوقية ومربحة وآمنة أكثر من أي وقت مضى.

وسيحظى زوار منصة العرض لشركة “هانيويل” (في جناح الولايات المتحدة، قاعة 7، منصة رقم 7310) بفرصة التعرف على محفظة “هانيويل” المتصلة لتطبيقات النفط والغاز، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات والحلول المتقدمة.

– وحدة التحكم إكسبيريون أوريون التي تزيد من الوعي الظرفي وتتيح إمكانية الاستجابة السريعة للظروف المتغيرة، وبالتالي تحسين الإنتاجية وتحقيق القيمة من خلال تبسيط العمليات وتحسين التحليلات واتخاذ القرارات لجعل الناس والعمليات والأصول أكثر فعالية.

– خدمات ’هانيويل يو أو بي‘ للمصانع المتصلة، وهي جزء من عائلة خدمات ’هانيويل كونكتد بلانت‘ القائمة على التقنيات السحابية، تقوم بتوقع المشاكل التشغيلية وتقدم حلولاً في الوقت الحقيقي للتغلب عليها، مما يقلل من التوقف غير المخطط له عن العمل وتحسين الأصول ذات الأداء الضعيف. يشهد عملاء خدمات المصانع المتصلة تحسناً في أداء مصانعهم وزيادة الربحية بأكثر من 0.30 إلى0.50 دولار للبرميل في التكرير و10-20 دولار للطن المتري في البتروكيماويات.

– مدير مخاطر الأمن السيبراني الصناعي هو الحل الأول لمراقبة وقياس وإدارة المخاطر الأمنية الإلكترونية على نحو استباقي ضمن البيئات الصناعية، ويقوم بتجميع البيانات المعقدة المتعلقة بالتهديدات السيبرانية وقابلية التأثر بها على مستوى الموقع في صورة واحدة من أجل توفير رؤية أفضل وتحسين عملية صنع القرار، ويعزز من قدرة بقاء المستخدمين على اطلاع بالتهديدات السيبرانية بطرق لم تكن ممكنة من قبل.

– حلول السلامة والتحكم التي تشمل HS81-HS، الذي يدمج الكشف، والتحذير، ونظم الإطفاء المتعلقة في الحريق والغاز والدخان، وجهاز VESDA من Xtralis، وهو جهاز انذار للكشف المبكر جداً عن الدخان ينبه عن خطر حريق وشيك بأكبر سرعة ممكنة.

– حلول الأمن المتصلة لتحسين الوعي الظرفي بما في ذلك “أدبرو بور بير” (الأشعة تحت الحمراء السلبية) التي تكشف الأهداف المتحركة عن طريق الاستشعار عن الاختلافات في درجة الحرارة بين الخلفية الثابتة ومحتوى الفيديو المتلقى عبر تكنولوجيا هانيويل لتحليل المحتوى، والتكنولوجيا التحليلية للتأكيد البصري.

– كونيكتد إيدج بي إل سي، والتي تتكامل مع نظام إكسبيريون بروسيس سوليوسنز (PKS) والتي تقلل من تكلفة الدمج في عمليات المصانع، وتزيد من الإنتاجية وتقليل المخاطر مع شملها نظم الأمن السيبراني مما يقلل قلل من الكلفة الإجمالية عبر الحفاظ على امتداد الحاة المتوقعة للنظام.

– كونيكست لونيوركر من ’هانيويل‘ التي تتيح للعمال الميدانيين حمل أجهزة مراقبة الغاز المحمولة اللاسلكية ومعدات الوقاية الشخصية من خلال تقنية سحابية لتتبع الموقع وتحليلات البرمجيات، والحفاظ على اتصال موثوق بين مديري السلامة والعمال في كافة الأوقات عبر الشبكات الخلوية أو الأقمار الصناعية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل