شركة إعلام وأكثر الاستشارية

(هدف) يستعرض برامج دعم التدريب والتوظيف الموجهة إلى قطاع المحاماة

نشر في: السبت 23 نوفمبر 2019 | 06:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

عقدت، يوم الخميس الماضي الموافق 21 نوفمبر الجاري، ورشة عمل لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف“، بالتعاون مع لجنة المحامين والمستشارين القانونيين في غرفة الشرقية، بمقر الغرفة؛ بهدف استعراض برامج دعم التدريب الموجهة إلى قطاع المحاماة.

حضر ورشة العمل، المحامي خالد بن عبداللطيف الصالح ،رئيس لجنة المحامين والمستشارين القانونيين، إلى جانب عدد من المختصين والمهتمين؛ حيث استهدفت استعراض برامج وممكنات ومبادرات دعم التأهيل والتدريب والتوظيف التي يقدمها الصندوق لمختلف منشآت القطاع الخاص؛ بغرض رفع مستوى مساهمة الكوادر الوطنية في سوق العمل.

وشهدت الورشة تفاعلاً من المشاركين فيها، وطرح لعدد من الأفكار والاستفسارات حول الاستفادة من برامج وخدمات الصندوق في توطين القطاع، ورفع نسبة مشاركة السعوديين والسعوديات فيه.

من جهته، عرض الأستاذ عبدالمجيد بن زيد البريك؛ مدير إدارة دعم التوظيف في “هدف”، في بداية الورشة، أبرز البرامج والخدمات التي يقدمها الصندوق لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف السعوديين والسعوديات في القطاع الخاص، وإمكانية الاستفادة من تلك البرامج في توطين قطاع المحاماة والاستشارات القانونية‪.

وقدّم عرضًا للبوابة الوطنية للعمل “طاقات” إضافة إلى جملة من برامج دعم التوظيف والتمكين، كبرنامج دعم التوظيف لرفع المهارات؛ الذي يهدف إلى دعم توظيف الباحثين والباحثات عن عمل في القطاع الخاص ورفع مهارات من هم على رأس العمل، بالإضافة إلى برامج دعم المرأة العاملة في القطاع الخاص واستقرارها الوظيفي من خلال برنامجي دعم حضانة أطفال المرأة العاملة “قرة”، ودعم نقل المرأة العاملة “وصول”.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض