شركة إعلام وأكثر الاستشارية

شدّد على ضرورة تسهيل العقبات أمام المتقدمين والمتقدمات

وكيل جامعة بيشة يقف على سير عملية القبول في برامج الدراسات العليا

نشر في: الأربعاء 22 مايو 2019 | 04:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

قام وكيل جامعة بيشة الدكتور مهدي بن علي القرني الأربعاء (17 رمضان 1440هـ) بزيارة لعمادة الدراسات العليا بالمجمع الأكاديمي في محافظة بيشة، وقف خلالها على سير عملية القبول والتسجيل في برامج الدراسات العليا والتي تستمر حتى 15 شوال المقبل عن طريق البوابة الالكترونية.

واستمع سعادته لعرض من عميد الدراسات العليا الدكتور مفلح بن دخيل الأكلبي عن آليات وإجراءات القبول التي انطلقت الأسبوع الماضي بحضور وكيل العمادة الدكتور سعيد بن مبارك الأكلبي وعدد من منسوبي العمادة.

وشدد الدكتور القرني على ضرورة تسهيل العقبات التي تساعد المتقدمين والمتقدمات على إنهاء عملية قبولهم بيسر وسهولة وبشكل آلي، كما وجه بتوفير جميع التجهيزات والإمكانات المادية والبشرية التي تعين العمادة على تحقيق أهدافها.

يشار إلى أن جامعة بيشة أعلنت مؤخرًا عن فتح باب القبول في 13 برنامجًا (ماجستير، دبلوم عالٍ) في 5 كليات هي: التربية، والآداب، والأعمال، والهندسة، والحاسبات وتقنية المعلومات للعام الجامعي 1440-1441هـ، وذلك خلال الفترة من 11/9/1440هـ إلى 15/10/1440هـ، عبر البوابة الالكترونية على الرابط: https://registration.ub.edu.sa/bisha/init .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق