شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الفعاليات تستمر حتى غد الثلاثاء

ولي العهد يزور معرض الرياض للسيارات ويطلع على استعراض للسيارات والدراجات النارية

نشر في: الإثنين 25 نوفمبر 2019 | 05:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

زار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان معرض الرياض للسيارات بالجنادرية، وقام بزيارة بعض أجنحة المعرض واطلع على استعراض لبعض السيارات والدراجات النارية في الحلبة المخصصة لها. الجدير بالذكر أن المعرض ضمن موسم الرياض ويستمر حتى يوم غدٍ الثلاثاء.

وكان معرض الرياض للسيارات شهد بعد افتتاحه مزاد السيارات العالمي والذي أفتتح بالمزايدة على سيارة بوقاتي Chiron Sport 110 ANS ، حيث افتتح المزاد عليها بمليوني دولار، وتم بيعها بمبلغ 3 ملايين و400 ألف دولار.

وتتواجد في معرض الرياض للسيارات، المعرض الأكبر في الشرق الأوسط، 1200 سيارة معدلة ونادرة وكلاسيكية قدمت من الولايات المتحدة الأمريكية ومن أنحاء العالم.

ويقام في معرض الرياض للسيارات مزادين، أولها أقيم اليوم وعرضت به 60 سيارة، والآخر سيقام غداً ، وستعرض به 160 سيارة.
ويمكن لعشاق السيارات اقتناء السيارات المعروضة، كما يتيح لهم المعرض الاستمتاع بعدد من الفعاليات المميزة، التي تلبي شغفهم على مدى 6 أيام، من الخميس 21 نوفمبر وحتى الثلاثاء 26 نوفمبر 2019م.

وكان الفنان المصري محمد رمضان خطف ثاني سيارة في معرض موسم الرياض للسيارات، الذي انطلقت فعالياته، اليوم الخميس، ويستمر حتى 26 نوفمبر 2019م.

وكان نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو، اقتنص مع انطلاقة المعرض سيارة أستون مارتن طراز (رابيد AMR).واستغل الفنان المصري فرصة تواجده في المعرض لإقامة حفلة غنائية مساء الخميس، ليقوم بشراء سيارة مرسيدس G65، يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، إحداها ذهبت إلى محمد رمضان.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض