شركة إعلام وأكثر الاستشارية

في أول منتدى من نوعه بالمنطقة

100 خبير يجتمعون في أبوظبي لمناقشة أحدث توجهات السياحة وتحليل البيانات

نشر في: الأربعاء 20 نوفمبر 2019 | 03:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - أبوظبي

تطلق دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي في 15 ديسمبر القادم “منتدى أبوظبي للسياحة وتحليل البيانات” الأول من نوعه في المنطقة، والذي من المتوقع أن يستقطب أكثر من 100 خبير مختص لمناقشة أحدث توجهات السياحة وتحليل البيانات.

يقـام هذا الحدث في منارة السعـديات، ويجمع تحت مظلته نخبة من أبرز علماء البيانات والباحثين وخبراء القطاع لبحث آخر التطورات المتعلقة بتحليل البيانات والمعطيات السياحية، وذلك بهدف دعم تطور أبوظبي لتصبح عاصمة سياحية قائمة على الابتكار.

يوفر هذا المنتدى منصة لاستعراض ومناقشة أحدث توجهات تحليل البيانات في قطاع السياحة، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام أصحاب المصلحة لتبادل الأفكار وبحث المنهجيات الجديدة في القطاع.

ويعكس “منتدى أبوظبي للسياحة وتحليل البيانات” التزام الإمارة بتعزيز مكانتها كعاصمة سياحية قائمة على الابتكار، وذلك عبر استخدام أحدث التطورات التكنولوجية لتزويد القطاع بأفضل الممارسات والحلول الضرورية لبناء مستقبل سياحي مستدام.

وبهذه المناسبة، قال سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: “يساهم ’منتدى أبوظبي للسياحة وتحليل البيانات‘ في تعزيز مكانة الإمارة كمركز إقليمي رائد لتحليل المعطيات السياحية. ويتمثل الهدف الرئيسي للمنتدى في تحديد الحلول والمخرجات الضرورية لدعم تطور قطاع السياحة في أبوظبي، وذلك عبر جمع ألمع علماء البيانات والباحثين وخبراء القطاع لتبادل أحدث الابتكارات ومشاركة تجاربهم في هذا المجال”.

وتضم قائمة المتحدثين في المنتدى ممثلين عن شركات “فيزا”، و”جوجل”، و”دو”، ومؤسسة “أكسفورد إيكونوميكس”، وموقعي “تريب أدفايزر” وBooking.com وغيرها من المؤسسات المرموقة. ويشارك في الحدث أيضاً رأفت علي، الرئيس التنفيذي المؤسس لموقع “سكيفت” – منصة ذكاء الأعمال والتسويق الأضخم في قطاع السفر، والتي تقدم الأخبار والمعلومات والبيانات والخدمات عبر جميع مجالات هذا القطاع الأضخم في العالم.

ويرتكز المنتدى على دعم مجموعة كبيرة من أصحاب المصلحة الذين يعتمدون على تحليل البيانات؛ ويضم ثلاث جلسات حول تحليل البيانات السياحية، وتحليل البيانات الفندقية، وجلسة مخصصة لأبحاث البيانات تستضيفها “سكيفت” – منصة الأعمال الإبداعية الأضخم في قطاع السفر العالمي.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض