شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الفعاليات شهدت إقبالا كبيرا من الزوار

مهرجان صيفنا بأجا بارك بحائل يوفر 100 وظيفة للسعوديين

نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 | 04:06 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - حائل

وفّر مهرجان صيفنا المقام حاليًا في منتجع أجا بارك في مدينة حائل بالمملكة بعنوان “مهرجان صيفنا بأجا بارك أحلى 39 ” ، 100 وظيفة للسعوديين من الجنسين.

وتشمل فرص العمل المتاحة: الحرف اليدوية، ومجالات الأمن، والبيع، ولجان التنظيم، وفرق تجهيز المسارح، وفرق الضيافة والاستقبال، وغيرها.

ويضم المهرجان أماكن مخصصة لعرض وترويج مشاريع الأسر المنتجة. وتنظم في المهرجان العديد من الفعاليات المتنوعة التي تستهدف الشباب والأسرة والطفل، كما تقام به عددًا من المنافسات، وتوزع به الجوائز.

وقالت إدارة المهرجان إن فرص العمل شملت الحرف اليدوية والبائعين وحراسات الأمن ولجان التنظيم وفرق تجهيز المسارح وفرق ضيافة واستقبال وعدد كبير من الوظائف المتنوعة التي احتضنت الكثير من شباب وشابات المنطقة خلال فترة الصيف”.

وأضافت أن المهرجان أصبح في هذا الوقت في المنطقة ملجأ لكثير من الشباب والشابات، الباحثين عن فرص لزيادة دخلهم الشهري بتسويق منتجاتهم.

من جهة ثانية ، واصل مسرح الطفل في المهرجان ، في استقطاب مئات الأطفال يومياً، حيث تميز بتنوع الأنشطة والألعاب.

وسعى القائمون على المهرجان إلى إضفاء أجواء من التفاعل بين الأطفال الزائرين من خلال إشراكهم في منافسات المسرح مع توزيع الجوائز لهم .

وانطلقت فعاليات المهرجان وسط إقبال كبير من الأهالي والزوار على فقرات المسرح الترفيهية، وشملت الفقرات أيضا حزمة من البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي تفاعل معها الجمهور ومن بين الفقرات فقرات إنشادية وبرامج الطفل ومسرح الطفل.
وشاركت إدارة المهرجان فرحة العيد مع الزوار في تقديم الهدايا والعيديات ، وذلك بإهدائهم والحلوى والعديد من الجوائز.

وفي فعالية ” ملتقى الشعوب ” عاشت الجالية السودانية في منطقة حائل فرحة العيد ، حيث سرد المشاركون القصص التراثية الفلكلورية لدولتهم، بحضور رئيس الجالية السودانية بحائل محمد عراقي وأوضح مشاركون أن ” السودان مستودع ضخم من الثقافات المختلفة التي كونت واجهة الموسيقى السودانية والتي تعتبر جسرا من جسور التواصل بين الشعوب بالإضافة الى فرق الفنون الشعبية القبلية المختلفة والتي تمثل تاريخ وثقافة الشعب وتعكس عاداته وتقاليده وأفكاره وأغانيه مع اللهجات والأفكار والزي الخاص بكل منطقة ؛ حيث استمتع الحضور بنماذج من الفلكلور السوداني للفرق الشعبية السودانية و عدد من العروض والفقرات المنوعة التي شهدت تفاعل الجميع.

وأوضح مدير منتجع أجا بارك منصور الكعيك أن اللجنة المنظمة فتحت قنوات التواصل مع المجتمع ليشاركوا بأفكارهم في تطوير فعاليات المهرجان بهدف مزج الأفكار والمقترحات والخروج بفعاليات جديدة وهادفة تلبي رغبات مرتادي وزوار المهرجان وتحقيق الفائدة والترفيه , مبينا أنه جرى إعداد الجدول الزمني لبرامج وفعاليات المهرجان التي ستقام في المنتجع ، وتشتمل على العديد من الفعاليات الاسرية خصوصاً برامج الأطفال ، وعروض الفرق الترفيهية واللوحات الإنشادية ، والعروض الفلكلورية والشعبية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل