شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الفعاليات تضمنت العديد من الفقرات

الأمسية الثقافية الشعبية اليمنية تحظى بإقبال كبير من زوار مهرجان صيف حائل

نشر في: السبت 07 يوليو 2018 | 02:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، أكثر - حائل

حظيت الأمسية الثقافية الشعبية التي قدمتها الجالية اليمنية بمنطقة حائل أمس بإقبال كبير من زوار فعاليات مهرجان صيف حائل “صيفنا أخضر..يا بعد حيي” الذي تنظمه أمانة المنطقة في منتزه المغواة الترفيهي وشملت الفعاليات العديد من الفقرات الإنشادية والرقصات الفلكلورية اليمنية الشعبية .

وأعرب رئيس الجالية اليمنية بمنطقة حائل والمنطقة الشمالية عبدالهادي بن مصلح الغزالي عن شكره للقيادة الرشيدة – حفظهما الله – على ما يقدمونه من دعم للشعب اليمني والجالية اليمنية في المملكة منوهاً بدعم سمو أمير منطقة حائل، مثمناً الجهود التي تقدمها أمانة المنطقة وإتاحة الفرصة للجالية اليمنية بالمشاركة بموروثها الشعبي في مهرجان صيف حائل .

من جهته قدم المتحدث الرسمي لأمانة منطقة حائل مدير المركز الإعلامي رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الصيف سعد الثويني شكره وتقديره للجالية اليمنية بحائل على حضورهم ومشاركتهم في فعاليات الصيف من خلال العديد من الألوان الشعبية والفلكلورات اليمنية الأصيلة مؤكداً على متانة وعمق العلاقات الأخوية بين الشعبين السعودي واليمني والذي تربطه العقيدة الواحدة والعروبة والتاريخ المشترك بين البلدين, مضيفاً أن هذه المشاركة ليست الأخيرة في مهرجان الصيف بل سيكون هناك مشاركة أخرى في ختام المهرجان للجالية اليمنية بإذن الله.

ويواصل مهرجان صيف حائل ” صيفنا أخضر .. يا بعد حيي” فعالياته المنوعة التي تشمل المعارض الأمنية وفعاليات مسرح الطفل ومسرح الكبار بالإضافة إلى معرض برامج ” مدينتي 2018 ” ومعرض ” غذاؤكم أمانة ” وجناح أمانة منطقة حائل الذي يعرض فيه أعمال معالجة التشوه البصري والمبادرات التي تقدمها الأمانة .

وكان المسرح المكشوف بالمغواة الذي ضم فعاليات ديوانية الملتقى وأمسيات شعرية وإنشادية وعرض للفنون الشعبية وإحياء ليالي سمر حائل شهد إقبالاً من زوار المهرجان .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر