شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يحتضنه مركز دبي التجاري العالمي في فبراير المقبل

معرض دبي للعروس يطلق فعاليات نسخته الـ 22 بمشاركة 150 جهة عارضة

نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 | 01:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يعود معرض دبي للعروس، الفعالية الأبرز لحفلات الزفاف وأنماط الحياة في منطقة الشرق الأوسط، هذا العام بنسخته الثانية والعشرين إلى مركز دبي التجاري العالمي بين 6 و9 فبراير بمشاركة أكثر من 150 جهة عارضة محلية وإقليمية وعالمية. حيث يخص السيدات بطيفٍ واسع من العروض التعليمية والترفيهية الهادفة للاستعداد لليلة العمر أو استكشاف المزيد حول أنماط الحياة. كما يحتضن مجموعة واسعة من الأجنحة المتخصصة التي تستعرض أحدث صيحات الأزياء والجمال والصحة والفخامة بأسعار تنافسية.

وتشكل “سيكريت جاردن” (الحديقة السرية) المنصة الرئيسية في معرض دبي للعروس وتقع في جناح العرائس، حيث ستستضيف عروض أزياء تحمل توقيع أشهر المصممين الذين سيشارك بعضهم للمرة الأولى هذا العام، إلى جانب مجموعة من ورش العمل والعروض التوضيحية يقدمها استشاريون مخضرمون. كما ستشهد جلسات حوارية لطيفٍ من الخبراء ومشاهير مواقع التواصل بهدف إلهام الزوار من خلال قصص حقيقية ونصائح مفيدة بالإضافة إلى تقديم جوائز خاصة. ويمكن للضيوف في هذا القسم كذلك مشاهدة الدقة العالية واللمسة الفنية لخبراء المعجنات المحليين عن كثب أثناء تزيين كيكات الزفاف بشكل يلبي مختلف الأذواق.

ومن المقرر أن يحتضن قسم “إنترناشيونال فاشن أفنيو” (جادة الأزياء العالمية) أجنحة خاصة بالإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والصين والهند وإيطاليا وبولندا ورومانيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، حيث سيكون الزوار على موعد مع مجموعة واسعة من أفخر فساتين حفلات الزفاف ومختلف المناسبات الخاصة من تصميم عارضين مشهورين مثل علامة “وضحة محمد” و”دار نجد”.

ويتيح معرض دبي للعروس لزواره فرصة لقاء أبرز مشاهير مواقع التواصل في المنطقة، ممن يساهمون في تحديد توجهات عالم الموضة والجمال والصحة والفخامة مثل نهى نبيل ودانا التويجري التي ستصبح عروساً عما قريب ولطيفة الشامسي والريم سيف وفاطمة حسام، حيث سيشاركن نصائحهن القيمة بهدف تمكين النساء وبخاصة العرائس لتحقيق أهدافهن وإقامة حفل الزفاف الذي يحلمن به.

أما التذاكر العادية، فتتيح الدخول إلى المنصة الرئيسية والاستفادة من خصم بنسبة 15% على خدمات صالون ’تيبس أند توز‘ في المعرض وقسيمة لشراء منتجين بسعر واحد من ’كافيه نيرو‘. يمكن شراء التذكرة من الموقع الإلكتروني للفعالية لقاء 25 درهماً إماراتياً فقط (30 درهماً إماراتياً عند مدخل المعرض). وتتوافر تذاكر زيارة المعرض الآن عبر الرابط: 800tickets.com.

يُشار إلى أن معرض دبي للعروس 2019 يفتح أبوابه بين 6 إلى 9 فبراير من الساعة 3:30 ظهراً وحتى الساعة 10:30 مساءً. تابعوا أحدث المستجدات عبر حساب المعرض على موقعي ’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘ thebrideshow@ أو الموقع الإلكتروني www.thebrideshow.com.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل