شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بمشاركة العديد من الشركات المحلية والدولية

انطلاق معرض تكنولوجيا المصاعد والسلالم المتحركة (ليفتك جدة أكسبو) الأسبوع المقبل

نشر في: الثلاثاء 29 يناير 2019 | 03:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - جدة

تنطلق فعاليات المعرض الدولي لتكنولوجيا المصاعد والسلالم المتحركة ومعدات الرفع ومستلزماتها (ليفتك جدة أكسبو)، وذلك يوم 4 فبراير المقبل في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ويضم المعرض الدولي لتكنولوجيا المصاعد والسلالم المتحركة ومعدات الرفع ومستلزماتها (ليفتك جدة أكسبو)، العديد من الشركات الأمريكية، والألمانية، والإيطالية، والصينية، والتركية، والهندية، والمصرية والإماراتية، والكويتية، إضافة إلى الشركات المحلية السعودية.

ويهدف المعرض الدولي لتكنولوجيا المصاعد والسلالم المتحركة ومعدات الرفع ومستلزماتها (ليفتك جدة أكسبو)، إلى مناقشة أحدث التقنيات والتكنولوجيا في عالم المصاعد بأشكالها المتعددة والسلالم الكهربائية، وأنظمة أمن وسلامة المصاعد، وذلك بالتزامن مع ما يشهده السوق السعودي من مشروعات إسكانية وعقارية عملاقة.

ويهدف المعرض الدولي لتكنولوجيا المصاعد والسلالم المتحركة ومعدات الرفع ومستلزماتها (ليفتك جدة أكسبو)، إلى الدخول للسوق السعودي وجذب أنظار المستثمرين في قطاع يعد الأضخم والأكبر في منطقة الخليج ، وخاصة في ظل مشاركة كبرى الشركات المهتمة بالمصاعد.

يُذكر أن العديد من الشركات الأمريكية والألمانية والإيطالية والصينية والتركية والهندية والمصرية والإماراتية والكويتية، إضافة إلى الشركات المحلية السعودية، التي تشارك في المعرض ستقدم أحدث التقنيات والتكنولوجيا في عالم المصاعد بأشكالها المتعددة والسلالم الكهربائية، وأنظمة أمن وسلامة المصاعد ، ويظهر هذا الاهتمام بعالم المصاعد لما يشهده السوق السعودي من مشروعات إسكانية وعقارية عملاقة، تشمل إنشاء مليون وحدة سكنية خلال 5 سنوات، علاوة على إقامة مجموعة كبيرة من الأبراج والمراكز التجارية في المدن السعودية الرئيسة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل