شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مساء غد بالصالة الرياضية الخضراء

أمير الشرقية يدشن فعاليات عيد الشرقية 37 بأوبريت “شعب سلمان”

نشر في: الثلاثاء 05 يوليو 2016 | 04:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

يطلق أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف غدًا حفل اهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد 1437 الذي تنظمه -سنويا- غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات أول أيام العيد برعاية كريمة من سموه تحت شعار ( عيد الشرقية 37) .

وتحتضن الصالة الرياضية الخضراء (الهيئة العامة للرياضة) الساعة 8 مساء الحفل والفعاليات المصاحبة له لمدة 5 أيام، فيما تستمر باقي الفعاليات في خيمة الشباب وأيضا خيمة الطفل بكورنيش الخبر بالإضافة إلى الفعاليات العائلية في مجمعات الراشد التجاري ودارين مول والقطيف سيتي مول.

وأكد رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية ورئيس مجلس اإدارة صندوق المناسبات عبدالرحمن بن صالح العطيشان على جاهزية الصالة الرياضية الخضراء مشيرا الى انها تكتسي الليلة كساء العيد لتستقبل اهالي المنطقة وزوارها بحلة جديدة وامكانات عالية، حيث نفذت خطة العمل الرؤية المرسومة للصالة التي تتضمن شكل جديد لمسرح الفعاليات ومفاجآت ستكون سارة للحضور.

وقال العطيشان خلال جولة ميدانية تفقدية امس الثلاثاء 5 يوليو 2016 بان العمل منذ بدأ لم يتوقف مثمنا تفاعل جميع الجهات الحكومية والاهلية وعلى رأسهم امارة المنطقة الشرقية ورجال الاعمال، حيث استطاع فريق العمل انجاز جميع المتطلبات في الاوقات المحددة.

وأثنى العطيشان على جميع العاملين في برنامج الحفل مؤكدا على حس المسؤولية العالي الذي يملكونه وقدراتهم في الإبداع والابتكار وتنفيذ مايطلب باعلى جودة.

وأشار العطيشان إلى أن أهالي وزوار المنطقة على موعد مع العديد من المفاجآت الجميلة التي تنطلق مع انطلاقة الحفل عند الساعة 8 من مساء أول ايام العيد في الصالة الرياضية الخضراء، حيث يدشن سموه الحفل لينطلق بلوحة وطنية انشادية تعبر عن ولاء السعوديين لقيادته وحبهم وارتباطهم الكبير بوطنهم الغالي بعنوان (شعب سلمان) الذي كتب كلماتها شاعر الشرقية القدير أحمد عبدالحق ولحنها محمد الجبالي ويؤديها د.ماجد الزويدي، بمشاركة فرقة فرسان المملكة الشعبية، وفرقة نغم الطفل ،فيما رسمت لها صورة اخراجية حديثة وجذابة، كما يستمتع الحضور على أنغام العرضة السعودية التي تجد وقعها في قلوب ابناء هذا الوطن الكبير.

كما تتواصل عروض اليوم الأول في عرض لفرقة طيور الجنة الانشادية وعرض لتقنية الهيلو جرام وعرضا لمسرحية الاطفال سنو وايت، فيما تزامنها عروض الألعاب النارية عند الساعة 9.30 مساء في الواجهة البحرية في الدمام، وساحة الاحتفالات في بقيق.

من جهته أكد الامين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل ان فعاليات المهرجان تتواصل حتى خامس العيد في الصالة الرياضية الخضراء، حيث تحتضن الصالة عند الساعة 7 من مساء غد ثاني أيام العيد 9 فعاليات، تبدأ بعرض أول لتقنية الهيلوجرام، ثم عرض لمسرحية الأطفال “سنو وايت”، وعرض ثان لتقنية الهيلوجرام، وعرض لفرقة طيور الجنة، وعرض ثالث لتقنية الهيلوجرام، فيما تنطلق عروض الألعاب النارية عند الساعة 9.30 مساء في الواجهة البحرية في الخبر، وكورنيش الجبيل، ومدخل محافظة النعيرية، وفي وقت متزامن، تنطلق فعاليات عائلية ترفيهية في مجمع الراشد مول ودارين مول والقطيف سيتي مول، بالاضافة الى خيمة الطفل والفعاليات الشبابية في الواجهة البحرية بالخبر.

وقال الوابل بان الحفل والفعاليات المصاحبة له تحظى بشعبية واهتمام كبيرين من قبل اهالي المنطقة وزوارها من مواطنين ومقيمين، حيث ترصد الغرفة ذلك الاهتمام من خلال مواقعها التفاعلية على شبكات التواصل الاجتماعية وعدد الزيارات لموقع الحفل الاكتروني عطفا على التواجد الميداني، مشيرا الى ان الحفل سيلبي رغباتهم من خلال 40 فعالية فنية وترفيهية تقام في 15 موقع بالمنطقة.

ولفت الوابل إلى أنه حرصا على راحة وامان الحضور للصالة الرياضية الخضراء فقد تم تهيأتها لاستقبال الضيوف حيث تم مناقشة آلية الدخول والخروج، وتخصيص اماكن للسيدات حيث يتوقع ان يشهد الحفل حضورا كبيرا.

وبين أن الفعاليات الشبابية تنطلق غدا عند الساعة 5 عصرا غد وتستمر حتى الساعة 10 مساء في الخيمة المخصصة لها على كورنيش الخبر أمام قاعة الكريستال على مدار الأيام الاربعة بخلفيات صوت إنشادية، يتناوب عليها عدد من المنشدين الشباب، ويشهد البرنامج فقرات “ألعاب البقاء للأقوى”، و”شغل مخك”، و”الميدان ياحميدان”، ويختتم البرنامج باستضافة الشاعر سعيد بن مانع ليلقي على الحضور أحدث قصائده الشعرية”.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل