دورات معتمدة

د. بشير الرشيدي يقدم دورة “قوة الاختيار لتحديد المسار” بمعهد الإدريسي

ينظم معهد شركة الإدريسي التعليمية للتدريب دورة بعنوان “قوة الاختيار لتحديد المسار” والتى يقدمها د. بشير الرشيدي يومي 3 و 4 مارس المقبل.

وتشتمل محاور الدورة على : قوه الاختيار بين الهبة و الاكتساب ، الفرق بين الاختيار و القرار في السلوك البشري ، أدوات تفعيل قوة الاختيار بما يناسب مع الأحداث الخارجية ، تطبيقات قوة الاختيار في الانفعالات الإنسانية ، تفعيل قوة الاختيار في تحديد المسار في الصفات الوراثية و المكتسبة ، وأساليب استثمار قوة الاختيار في الأزمات و الكوارث.

وللاستفسار التواصل على:
0551773356

تهدف الدورة الى اكتشاف قوه الاختيار في الذات، فهي النعمة التي رزقك الله إياها لتكون مسؤول عن حياتك.
 
حيث لا يمكن للإنسان أن يحقق غاياته ويـديـم عـلاقـاتـه ويـتـمـتـع بـحـيـاتـه إلا إذا عـرف المعنى مما يقوم بفعله والحقيقة أن قوه الاختيار في تحديد مسار دراستك ومهنتك وشريك حياتك، وحيث  يقع على عاتقك وتتحمل أنت التكلفة..
 
وهذه الدورة مفيدة لمن في حيرة من أمره، ويحتاج وقفة مع الذات لقرار شجاع. – لمن لديه شكوك لقرارات معينة في حياته الشخصية والمهنية. – لمن يحتاج أن يفكر من أكثر من زاوية ليرى الحقائق ويقرر الأفضل لصالحه.
– لمن يريد أن يتقدم للأمام ويعرف كيف يفسر خطواته لغيره. – لمن انزعج ولا يعرف كيف يتعامل مع الآخرين. – لمن يفتقر طرق التعامل بحسم مع الغير. – لمن يريد معرفة ما الذي يميزه عن غيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟