دورات معتمدة

تدرب على مهارات التسويق الإلكتروني بمعهد الاحتراف الفني للتدريب

ينظم معهد الاحتراف الفني للتدريب دورة بعنوان التسويق الإلكتروني يوم 30 أبريل المقبل.

وتهدف الدورة إلى معرفة طرق و أدوات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني ، التعرف على كيفية حل المشاكل التي تواجه المسوقين ، معرفة طرق إقامة المشاريع المربحة و تسويق لها عبر الإنترنت ، تحليل و تحسين موقعك باستمرار ، والتسويق الصحيح للمنتج والوصول الى العملاء قبل منافسيك.

وتتضمن محاور الدورة : كيفية عمل خطة تسويقية ناجحة ، كيفية إنشاء موقع مجاني والتسويق من خلاله ، كيفية التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي
، علم الSEO ومدى أهميته للوصول إلى العملاء ، وكيفية التسويق عبر المواقع المجانية Classified ads.

وللاستفسار التواصل على:
0509992449

يذكر أن التسويق  الاليكتروني هي عملية تنطوي على تجارة إليكترونية من خلال بيع أو شراء أوتبادل المنتجات والخدمات والمعلومات باستخدام شبكة انترنت داخلية أو خارجية .
كما تتقاطع التجارة الإلكترونية مع العديد من التخصصات مثل المحاسبة ، قانون الأعمال ، علوم الحاسوب، سلوك المستهلك ، الاقتصاد ، الهندسة ، المالية ، إدارة الموارد البشرية ، إدارة نظم المعلومات ، التسويق ، والروبوتات .
مصطلحات في التجارة الإلكترونية.
كما أن هناك تعريف أوسع للتجارة الإلكترونية يشمل خدمة العملاء والتعاون مع الشركاء التجاريين و إجراء المعاملات الإلكترونية داخل المنظمة بالإضافة إلى عملية تبادل أو بيع أو شراء المنتجات و الخدمات و المعلومات .
أما السوق الإلكتروني فهو عبارة عن سوق يلتقي فيه البائع والمشتري لتبادل السلع ، الخدمات ، المال والمعلومات عن طريق الإنترنت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟