دورات معتمدة

“تطوير مهارات العاملين في الوحدات السكنية المفروشة” ورشة تدريبية بسياحة نجران الاثنين المقبل

حول تطوير مهارات العاملين في الوحدات السكنية المفروشة ينظم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة نجران بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية “تكامل”، الاثنين المقبل، ورشة تدريبية بعنوان “تطوير مهارات العاملين في الوحدات السكنية المفروشة”، وذلك بمقر المعهد الصناعي الثانوي بمدينة نجران .

وتتناول محاور الورشة التعرف على مفاهيم وأساليب الخدمة الإيجابية تجاه العملاء، وإجراء تطبيقات عملية لكيفية مقدم الخدمات المتميزة، إضافة إلى إعداد خطة لنقل توجهات ومهارات الخدمة المميزة في واقع العمل.

من الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية هي هيئة حكومية تعنى بالقطاع السياحي وقطاع التراث الوطني بالدولة, وذلك بتنظيمه وتنميته والترويج له وتعزيز دوره وتذليل العوائق التي تحول دون نموه، بما يتوافق مع مكانة المملكة وقيمها. وتعنى الهيئة بالعمل على الاهتمام بالسياحة والتراث الوطني والثقافي والمحافظة عليه والعناية بالمتاحف والرقي بالعمل الأثري، بالإضافة إلى مشاركة القطاع الخاص وتشجيعه ليكون له دوراً رئيسياً في إنشاء وتأسيس المنشآت السياحية الاستثمارية.
و كان الهدف من إنشاء الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، منذ اللحظة الأولى، هو الاهتمام بالقطاع السياحي بجميع جوانبه في المملكة العربية السعودية، وذلك بتنظيمها وتنميتها وترويجها. كما تعمل الهيئة وتطلع دائما إلى تعزيز دور قطاع السياحة وتذليل عوائق نموه معتمدة على عوامل ومقومات هائلة تتمتع بها المملكة، هذا بالإضافة إلى الاهتمام بالآثار والمحافظة عليها وتفعيل مساهمتها في التنمية الثقافية والاقتصادية.
وتطلع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إلى أن يتوافق دور القطاع السياحي ونموه مع مكانة وقيم ودور المملكة في الحضارة الإنسانية وتأثيرها في المجتمع الدولي، باعتباره رافداً مهماً من روافد الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟