فعاليات

مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية تحتضن الدورة الرابعة لمنتدي “الطب والقانون”

تحتضن مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، غداً، افتتاح فعاليات الدورة الرابعة لمنتدي “الطب والقانون الذي يقام تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام. .

وأوضح مدير عام مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية صالح بن إبراهيم الخليفي أن هذا المنتدى يأتي في إطار نهج المؤسسة ومبادراتها للإسهام في تطوير منظومة الرعاية الصحية في المملكة، وبناء جسور من التعاون والتكامل مع القطاعات المعنية لتحقيق ذلك الهدف في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام .

وذكر الخليفي أن مجلس أمناء المؤسسة يتبنى استراتيجية تنموية تستهدف الاسهام في تحقيق التنمية المستدامة من خلال عدة محاور ذات علاقة ببناء الانسان كالصحة والثقافة والتعليم والرعاية الاجتماعية ، وفي هذا الإطار تمكنت المؤسسة من بناء شراكات طويلة المدى مع مؤسسات ومنظمات وهيئات محلية ودولية ، مشيداً بالتعاون الاستراتيجي الذي يربط بين المؤسسة ووزارة الصحة .

وأعرب عن تطلعه إلى أن يكون المنتدي إضافة نوعية متميزة لجهود تطوير منظومة الرعاية الصحية في المملكة في إطار ما تعيشه بلادنا من نهضة شاملة بفضل من الله ثم بدعم وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله .

وأكد أن مثل هذه الملتقيات العلمية تجسد حجم وطبيعة التطور الذي تعيشه منظومة الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية ، ومدى الاهتمام بتكامل الجهود بين القطاعات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟