دورات معتمدة

اكتشفي “أسرار القوة النفسية” مع المدربة سهى العبداللطيف

“أسرار القوة النفسية” هى الهدف من الدورة الجديدة التي ينظمها مركز أملي للتدريب، وينظم مركز أملي للتدريب دورة بعنوان “أسرار القوة النفسية” والتى تقدمها المدربة سهى العبداللطيف يومي 4 و 5 / 4 / 1438هـ .

وتتضمن محاور دورة “أسرار القوة النفسية” : مشاعرك الداخلية و انعكاساتها على حياتك و علاقاتك ، معرفة مرحلة وعيك الحالية و الانتقال بك لمرحلة أسمى و أعمق ، تجاوز مشاعر الوحدة الداخلية لتحقيق علاقات إنسانية منسجمة ، آليات ترفع من درجة استعدادك للتسليم تجاه الأحداث و المواقف التي تحدث عكس توقعاتنا ورغباتنا ، وتقنيات يسيرة وفعالة للوصول إلى القوة النفسية.

و دورة “أسرار القوة النفسية” للنساء فقط ، ومن المقرر أن تبدأ عند الساعة 4:30 مساء وحتى الساعة 9 مساء ، و للاستفسار التواصل :
0537378787

ومن الجدير بالذكر أن أسرار القوة النفسية تعتمد على طبيعة العقل الباطني الذي لا يمنطق ولا يجادل وانما يستقبل ما يطبع داخله.. وان كان لا أحد يستطيع ان يفرض شيئا على العقل الباطن ضد رغبة العقل الواعي، لكن بالايحاء والتكرار وعوامل نفسية ومادية أخرى يمكن النفاذ الى العقل الباطن والتحكم فيه.

وحول هذا الصدد يتأكد المجتمع العلمي والدراسات العلمية يوما بعد يوم من أن القدرة على التحكم في النفس، والقدرة على التحكم في القوة النفسية تعلب دورا مركزيا في حياتنا وما نحققه فيها. قبل ذلك كنا نعلم دائما أن هناك تأثير قوي للذكاء أو النشأة الاجتماعية, ولكن هذه العوامل غالبا ما تكون مستعصية على التعديل والتقويم. على العكس من ذلك, فإن قدرة التحكم في النفس هي مهارة مكتسبة يمكن أن نقوم بتقويمها وتحسينها مما يؤدي لنتائج مذهلة في النجاح في الحياة وتحقيق الأهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟