دورات معتمدة

“عيش الإيجابية” وتدرب على 14 طريقة تحقق لك هذا الهدف مع مركز بوصلة الذات للتدريب

ينظم مركز بوصلة الذات للتدريب دورة بعنوان “عيش الإيجابية” والتى يقدمها المدرب شجاع القحطاني ، الأخصائي الاجتماعي والأسري والمختص بالعلاج المعرفي السلوكي ، يوم 29 أبريل الجاري بفندق كروان الفهد تقاطع طريق الملك فهد مع طريق العروبة العليا-الرياض.

وتتضمن محاور الدورة: تعريف الايجابية ، الإيجابية لماذا؟ ، معوقات الإيجابية ، سمات الشخصية الإيجابية ، أفكارك تصنع حياتك ، كيف تمتلك نظرة إيجابية؟ ، 14 طريقة سترفع من طاقتك الإيجابية ، قاعدة التجاذب ، وعادات إحذر منها.

يذكر أن الدورة تقدم مجاناً حال حضورك دورة بناء تقدير الذات التى يقدمها المدرب القحطاني ايضا فى الرياض يوم 20 أبريل الجاري ، وتقام هذه الدورة من الساعة الخامسة مساء وحتى العاشرة مساء ، وللاستفسار التواصل على :
0540073555 – 0557756006

يذكر أن الايجابية نعمة من الله عز وجل على الانسان من تمسك بها حصل على الخير والنجاح والصلاة والفلاح في الدنيا والآخرة والله عز وجل حث عليها في كتابه المبين وامرنا ان نكون ايجابيين في هذه الحياة. وعندما تنعدم من حياة الانسان تصبح عيشته في كدر كيف لا والايجابية تعتبر ضابط الايقاع ومحور الارتكاز وعن طريقها يصبح للحياة معنى وهدف والايجابية.

ولا شك أن الاستسلام لليأس والإحباط طريق مُعبد وسهل للسلبية في الحياة, وهي علامة – ربما – من علامات ضعف هذا المخلوق الضعيف ؛ ألا وهو أنت أيها الإنسان! حقيقة أنا لا أدعوك للسلبية ولا أجملها في حياتك.. حاشى لله!! بل أني أطلعك على حقيقتك بأنك إنسان في الأول والأخير يعتريك من الهم والغم والمرض والابتلاء وبالتالي النظرة السلبية للحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟