شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يختتم فعالياته في 25 أغسطس الجاري

جامعة بيشة تعرض إصداراتها العلمية في معرض بكين الدولي للكتاب (صور)

نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 | 03:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - بيشة

تشارك جامعة بيشة في معرض بكين الدولي للكتاب والمقام خلال الفترة من 21 – 25 أغسطس الجاري 2019م، في جمهورية الصين الشعبية وذلك ضمن الجناح السعودي والذي يضم عدداً من المؤسسات التعليمية والأكاديمية والحكومية، في إطار الجهود المشتركة لإبراز الوجه الحضاري والثقافي للمملكة.

وتحتوي مشاركة جامعة بيشة على عرض باللغتين الإنجليزية والصينية لإصداراتها الورقية والالكترونية وإنتاج أعضاء هيئة التدريس العلمي بجانب عرض آخر عن محافظة بيشة والجامعة وفروعها وكلياتها وتخصصاتها باللغة الصينية.

من جهته زار جناح الجامعة القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين أحمد المولد والملحق الثقافي السعودي بالنيابة خالد بن راشد بن كليب واطلعا على العروض ومحتويات الجناح مشيدين بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة عامًا بعد عام على الرغم من حداثة نشأتها.

يشار إلى أن مشاركة جامعة بيشة تأتي تنفيذاً لتوجيه معالي مدير الجامعة الدكتور أحمد بن حامد نقادي وبإشراف وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور صالح بن محمد الشمراني، ويمثل الجامعة في المعرض مديرإدارة التعاون الدولي المشرف العام على المركز الإعلامي سعد بن عبدالله الشمراني ووكيل كلية العلوم الدكتور سعد بن ملهي الشهراني.

يذكر أن جامعة بيشة تشارك في العديد من الفعاليات الثقافية في داخل وخارج المملكة العربية السعودية وخاصة معارض الكتب ، حيث شاركت ضمن الجناح السعودي في معرض الشارقة الدولي للكتاب بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما شاركت في العديد من المعارض العربية والأجنبية.

 

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق