شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مركز تعارفوا للإرشاد الأسري يعلن عن باقة متنوعة من البرامج والخدمات الأسرية والزوجية

نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 | 02:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

يقدم مركز تعارفوا للإرشاد الأسري العديد من البرامج والخدمات الاجتماعية والنفسية والأسرية والمتعلقة بكافة الجوانب التي ترتبط بالأسرة وأفرادها ، وذلك عبر العديد من المستشارين والمدربين والإخصائيين.

وأعلن المركز عن عديد من البرامج والخدمات المتنوعة وهي : تشخيص وتقييم ، استشارات ما قبل الزواج ، إرشادات أسرية ، قياس الذكاء ، استشارات نفسية ، تعديل سلوك الأطفال ، تعديل سلوك المراهقين ، تنمية المهارات العقلية ، الإضطرابات النمائية ، ومعالجة الإدمان ، واستشارات زوجية.

يذكر أن مركز تعارفوا للإرشاد الأسري يهتم بتقديم الخدمات التوجيهية في مجالات تدعيم التنشئة الاجتماعية وكيفية التعامل مع مشكلات الأطفال والمراهقين ومشاكل النمو والتكيف والتأخر الدراسي والانحرافات السلوكية وغير ذلك.

ويستقبل المركز الحالات لتقديم الاستشارات المتخصصة ، كما يقدم الاستشارة عبر الهاتف ، فضلا عن تنظيم ورش العمل ذات الصلة بالمجال الاجتماعي والنفسي والأسري ، وإقامة الحلقات النقاشية والمحاضرات والندوات المعنية.

وتزخر قائمة المستشارين بالمركز بالعديد من الشخصيات من أبرزهم الدكتور سعود بن صالح المصيبيح ، المشرف العام على المركز ، والدكتور فرحان بن سالم العنزي ، المتخصص في الإرشاد الزواجي ، مشكلات التوافق بين الزوجين ،الإرشاد الأسري ، مشكلات التربية ،الإرشاد النفسي ، والعلاج السلوكي ، والدكتور بدر السحيمي ، المتخصص في تقديم الاستشارات التربوية الخاصة في مجال التربية ذوي الإعاقة الاستشارات الأسرية الخاصة ، وخالد محمد عبد العزيز النقيه ، المتخصص في الإرشاد في المشاكل المالية والمتعلقة بإدارة ميزانية الأسرة والإرشاد في المشاكل الأسرية الناتجة عن الإدمان وتعاطي والمرض النفسي .

يذكر أن مركز تعارفوا مقره الرياض وللاستفسار يمكن التواصل على :

+966595683761 – +966550962391

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض