شركة إعلام وأكثر الاستشارية

إظهار مواهب 45 شاباً وشابةً من هواة الرسم

“شارع الفن” يجذب زوار فعاليات مهرجان الورد والفاكهة بتبوك

نشر في: الإثنين 07 أغسطس 2017 | 03:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - تبوك

حظى شارع الفن التشكيلي المقام ضمن مهرجان الورد والفاكهة بتبوك بإقبالٍ لافت من زوار المهرجان، بعد أن أظهرت اللوحات المعروضة فيه إبداعاً تناوب على تقديمها 45 شاباً وشابةً من هواة الرسم.

وأظهر شارع الفن مدى الإبداع الفني لدى عدد من شباب وشابات تبوك الذين تميزوا في فنون مختلفة بين “البوب آرت” و “البورتيه” بالإضافة لرسم الطبيعة والجداريات وذلك ضمن مهرجان الورد والفاكهة  .

وأوضح التشكيليون أن مهرجان الـورد والفاكهة بتبوك أتاح الفرصة للجميع المشاركة وإظهار ما لديهم من مواهب وإبداعات ومن ضمنها موهبة الرسم, وتخصيص مرسم مباشر وجناح متكامل لدعم موهوبي الرسم التشكيلي, مؤكدين كبير الدعم والتشجيع الذي وجدوه من زوار المهرجان.

وقد تضمن مهرجان الـورد والفاكهة بتبوك جملة من الفعاليات والأنشطة التي ستقام على مساحة 100 ألف متر مربع بمتنزه الأمير فهد بن سلطان والتي ستجعل منه خياراً أولاً لأهالي المنطقة وزائريها، كما أن اللجان العاملة في مهرجان الورد والفاكهة بتبوك قد حرصت في هذه النسخة وكغيرها من النسخ السابقة على تلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع سواءً كانت هذه البرامج ترفيهية أم ثقافية وتاريخية علاوة على العروض اليومية والمتعددة مثل قرية الورد والفاكهة وحافلة دورة تبوك الدولية الثانية والباص السياحي ومعرض التصوير الفوتوغرافي والرسم الحر وقرية الحرفيين والأسر وكذلك الأسر المنتجة ومسابقة أفضل طبق فاكهة وسجاد الورد ولوحة المحبة والسلام والخيمة الشعبية وفرقة مواهب الأطفال والعديد من الفعاليات.

من جهتها أنهت أمانة منطقة تبوك غرس ما يزيد على مليون وربع المليون زهرة من زهور الزينيا والفنكا والقمرنتس وبألوان متعددة من الأبيض والأصفر والبرتقالي والأحمر والبنفسجي في مقر الفعاليات، لرسم لوحة جمالية تتزين بها أرض المهرجان وجنباته، كما قامت بصيانة المتنزه وتوفير أعمال النظافة فيه وتهيئة كافة المرافق العامة.
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر