شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مسرحية “العرس” تخطف أنظار الزوار

مهرجان “ترفيه أكشن” يواصل فعالياته المتنوعة بالأحساء

نشر في: الإثنين 07 أغسطس 2017 | 03:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الأحساء

يواصل مهرجان “ترفيه أكشن” فعالياته المتنوعة في محافظة الأحساء، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة .

وشهدت مسرحية “العرس” التي تعرض خلال الفعاليات إقبالاً كبيراً من الزوار، حيث تناولت في طابعها الكوميدي العادات والتقاليد وبعض الحياة والأنشطة الاجتماعية والإنسانية .

كما شهد المسرح التفاعلي عدداً من العروض في الخفة والخدع البصرية والجمباز ، إضافة إلى عروض الليزر والسرك ومن الجدير بالذكر في هذا الصدد أن الهيئة العامة للترفيه هي هيئة سعودية تم إنشاؤها في 30 رجب 1437 هـ الموافق 7 مايو 2016 وتُعنى هذه الهيئة بكل مايتعلق بنشاط الترفيه. أول رئيس لها هو معالي الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب.

و يحتوي مهرجان ” ترفيه أكشن” على العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة كالسيرك الكلومبي وريبورت شو الأوكراني وخيال الظل الإيطالي والإستعراضات الألمانية والكثير من الفعاليات المميزة.

وخلال المهرجان  تم تأمين كافة الخدمات المساندة في الموقع لتلبية احتياجات الزوار إضافة إلى تأمين كافة لوازم الأمن والسلامة مضيفا بأن المهرجان يشمل على العديد من فعاليات الترفيهية العالميه والمحلية والتي روعية فيها مناسبة الفئات العمرية والجنسية والتي تحقق أهداف سامية وتربوية من ابرزها: نتاليا ليزر شو- خيال الظل الإيطالي- ريبور شو الاوكراني- السيرك الروسي- السيرك الأوربي- ليزر مان الفرنسي- جناح الحركة بركة النسائي- جناح نوفان كيدز للاطفال والعديد من المسرحيات والمسابقات المشمولة بالجوائزة القيمة.

 
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر