شركة إعلام وأكثر الاستشارية

غرفة الرياض تطلق برنامجًا مجانيًا لتدريب الشباب على إدارة المخاطر

نشر في: الأربعاء 27 نوفمبر 2019 | 02:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

أعلن المهندس منصور الشثري، نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض، عن عقد برنامج تدريبي مجاني لتأهيل 1000 شاب وشابة في مجال “إدارة المخاطر”، وذلك يوم الأحد 8/12/2019م وحتى الأربعاء 11/12/2019، من الساعة 4 عصرًا حتى 9 مساءً، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال الشثري إن البرنامج يأتي ضمن مبادرة الغرفة للتدريب المجاني والتي تهدف إلى تدريب وتأهيل الباحثين عن عمل من الجنسين في إطار دعم قرارات الدولة في مجال توطين الوظائف، موضحًا أن البرنامج يضم دورات مكثفة تستهدف إكساب المشتركين فيه المهارات اللازمة التي تُمكنهم من شغل الوظائف المتاحة في مؤسسات القطاع الخاص.

وأشار إلى أن البرنامج يتناول عدة محاور؛ من بينها تعريف الالتزام التنظيمي وفهم وتطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات التي أصدرتها السلطات التنظيمية والجهات الرقابية المشرفة على هذه الجهات.

وأضاف أن محاور البرنامج تتركز في أهمية ومهام ومسؤوليات إدارة المخاطر، بالإضافة إلى تعريف المخاطر وأنواعها، المقاييس والأطر العالمية لإدارة المخاطر، التشريعات المحلية المتعلقة بإدارة المخاطر، استراتيجيات إدارة المخاطر، سياسة المخاطر للمنشأة، تحديد وإدارة المستوى المقبول للمخاطر، عملية إدارة المخاطر، وتقارير إدارة المخاطر.

ودعا الشثري طالبي العمل من حملة تخصص القانون أو الإدارة العامة أو التخصصات ذات العلاقة، إلى التسجيل بالبرنامج عن طريق الرابط: http://bit.ly/37CZmjT

يذكر أن غرفة الرياض تنظم العديد من الفعاليات والدورات التدريبية بهدف تدريب وتثقيف الشباب وتأهيلهم لسوق العمل .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض