شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينظمه المجلس الدولي للمطارات

معرض ومؤتمر تبادل المطارات 2019 يختتم فعالياته في أبوظبي بنجاح لافت

نشر في: الأربعاء 27 نوفمبر 2019 | 01:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - أبوظبي

اختتم معرض ومؤتمر تبادل المطارات 2019 الذي ينظمه المجلس الدولي للمطارات وتستضيفه “مطارات أبوظبي” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، فعاليات يومه الثاني الذي هيمنت عليه قضايا الاستدامة والتقنيات.

وتضمنت جلسات اليوم “جلسة قيادات المطارات في الشرق الأوسط” التي جمعت تحت مظلتها متحدثين من دول مجلس التعاون الخليجي، وحوارات حول فوائد أبراج المراقبة عن بعد، والتعامل مع حالات دخول الطائرات بدون طيار إلى أجواء المطارات، وكلمة ختامية قدمها مارتن بومان المدير العام- منتجات الطيران في ماكلارين ديلويت آليانس، تحدث فيها عن كيفية تمكين المطارات وشركات الطيران الرائدة من تحقيق أداء فائق في القطاع.

وتعبيراً عن شكره للوفود المشاركة والمتحدثين البالغ عددهم 120 متحدثاً على مشاركتهم رؤاهم، قال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “يسعدنا أن نحظى بفرصة تعريف زوارنا من مختلف أنحاء العالم بحسن الضيافة التي تشتهر بها إمارة أبوظبي، ونتطلع قدماً لاستقبالهم مجدداً في مقرنا الجديد في مجمع المطار “.

وكان مسؤولون من مطارات أبوظبي قد أطلعوا وسائل الإعلام أمس على أحدث المستجدات في مجمع المطار الجديد، مؤكدين أن المشروع سيرسي معياراً رائداً للمطارات حول العالم على مدار الأعوام العشرين المقبلة. وبمساحته البالغة 742 ألف متر مربع وتصميمه الفريد من الداخل والخارج، سيلعب المجمع المرتقب دوراً محورياً في مواكبة النمو المستقبلي وتلبية احتياجات الطاقة الاستيعابية، إضافة إلى المساهمة في دفع عجلة قطاع السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض