شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينطلق في 24 نوفمبر الجاري

ملتقى الإدراج بالرياض يستعرض فرص السوق المالية وحوافز الجهات الحكومية

نشر في: الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 02:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تُنظم الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، ممثلة في لجنة الاستثمار والأوراق المالية، وبالتعاون مع هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول)، الأحد 24 نوفمبر الجاري، ملتقى الإدراج ، وذلك بحضور محمد القويز؛ رئيس هيئة السوق المالية، وعجلان العجلان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، والمهندس خالد الحصان؛ المدير التنفيذي لـ(تداول).

وسيناقش الملتقى متطلبات الطرح في السوق الرئيسة، ونمو السوق الموازية، وسيستعرض، كذلك، فرص السوق المالية، والحوافز التي تقدمها الجهات الحكومية؛ وذلك بهدف دعم الشركات للتحول إلى شركات مساهمة عامة.

وبهذه المناسبة، أوضح محمد الساير ، عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض، أن محاور ملتقى الإدراج تتضمن نظرة عامة عن السوق المالية السعودية، والتغيرات في السوق المالية، والانضمام للمؤشرات العالمية وتأثيرها على الشركات المدرجة، ومشاركة المستثمرين الاجانب الاستراتيجيين، والدور الحكومي في دعم أجندة الإدراج.

وأضاف أن لجنة الاستثمار والأوراق المالية بالغرفة التجارية الصناعية في الرياض تسعى إلى تقوية الصلة مع المسؤولين والجهات المسؤولة ذات العلاقة في قطاع الاستثمار والأوراق المالية؛ لتأصيل مبدأ الحوار والمشاركة بين مسؤولين الحكوميين وقطاعات المجتمع الاقتصادي؛ من أجل لعب دور كبير في تحقيق حضور مميز، ومشاركة فعالة للغرفة في صناعة القرارات الحكومية.

ودعا “الساير” قطاع الأعمال من المهتمين في هذا الجانب، لحضور ملتقى الإدراج، والاستفادة من الشروحات التي سيقدمها المسؤولين والخبراء في الأسواق المالية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض