شركة إعلام وأكثر الاستشارية

نيابة عن وزير التعليم..الدكتور العتيبي يترأس الجلسة الثالثة لمجلس الجامعة الإسلامية

نشر في: الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 07:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

نيابة عن معالي وزير التعليم رئيس مجلس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور حمد آل الشيخ، رأس سعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي اليوم الثلاثاء (8 ربيع الأول 1441هـ) الجلسة الثالثة لمجلس الجامعة بحضور أصحاب السعادة الأعضاء. وناقش المجتمعون عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

وقد استهل الدكتور عبدالله العتيبي الاجتماع بكلمة رفع خلالها آسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على نظام الجامعات الجديد والذي سيفتح مجالات التميز والمنافسة العالمية لكافة الجامعات ويمنحها المزيد من أدوات تحقيق الكفاءة والجودة. مقدمًا الشكر لمعالي وزير التعليم على ما يبذله من جهد في سبيل صدور النظام بهذه الصورة المميزة. مهنئًا جميع منسوبي الجامعة على هذا النظام.

يذكر أ، سعادة مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي كان قد دشن مؤخرا مبادرة التشجير بالجامعة بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمدينة المهندس أيمن بن محمد السيد وعدد من مسؤولي ومنسوبي وطلاب الجامعة.

وتهدف المبادرة التي أطلقتها وزارة البيئة بالتعاون مع القطاع الحكومي والخاص والجهات البيئية إلى زراعة 10 مليون شجرة على مستوى المملكة.

وأشار المشرف العام على إدارة المدينة الجامعية المهندس محمد سندي أن إدارة المدينة الجامعية حرصت على توفير كافة السبل لتحسين جودة الحياة من توفير الأشجار والحدائق والعديد من الأماكن المشجعة والمحفزة للمشي وممارسة الرياضة وانشأت اخيراً إدارة السلامة وحماية البيئة ايماناً بأهمية الحفاظ ورفع مستوى البيئة بالجامعة. موضحاً أنه يبلغ عدد النخيل بالجامعة 1410 نخلة فيما يبلغ عدد الاشجار 1880 شجرة مختلفة بجانب عدد من الحدائق المخصصة للطلاب وحدائق أخرى خاصة بسكن أعضاء هيئة التدريس.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نوه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الرشيدة

مدير جامعة بيشة: ميزانية الخير تعزز التنمية المستدامة والمتوازنة بين جميع المناطق