شركة إعلام وأكثر الاستشارية

ينطلق الأربعاء المقبل

معرض جدة الدولي التجاري 2019 يزخر بمشاركة 260 شركة كبرى من أنحاء العالم

نشر في: الإثنين 16 ديسمبر 2019 | 04:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

يفتتح نائب رئيس مجلس ادارة غرفة جدة خلف بن هوصان العتيبي يوم الاربعاء المقبل معرض جدة التجارى الدولي 2019 للصناعات الصغيرة والمتوسطة فى دورته الحادية والثلاثون والذي يقام فى مركز جدة للمنتديات والفعاليات من 18-20 ديسمبر الجاري وتشارك فيه شركات وطنية ومحلية وشركات صناعية بتنظيم شركة الحارثى للمعارض ورعاية الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

تشارك في أعمال معرض جدة الدولي التجاري اكثر من 260 شركة ومصنع من كبريات الشركات الدولية تمثل عددا من الدول منها (المملكة العربية السعودية والصين وبنجلاديش واندونيسيا وماليزيا وتركيا). وتشارك هذه الدول بعدة مجالات صناعية وتجارية منها (الصناعات المعدنية والغذائية والصناعية بالاضافة الى الصناعات البلاستيكية والمواد والمنتجات الغذائية وكذلك المنتجات الزراعية والاثاث والملابس الجاهزة والاكسسوارات والتحف والكماليات.

ويحظى معرض جدة الدولي التجاري الذي يقام على مساحة 8،000 متر مربع بمشاركة عدد كبير من البعثات التجارية الدولية التي تعمل بالتعاون مع الهيئات الحكومية الدولية ذات العلاقة.

وذكر هادي الحارث، الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض الشركة المنظمة للمعرض ان اقامة هذا الحدث التجاري الدولي بجدة التي تعد اكبر سوق تجاري بالمملكة والشرق الاوسط تعد تجسيدا حيا للعلاقات التجارية والاقتصادية بين المملكة وباقي الدول المشاركة بالمعرض. وقال ان تنظيم مثل هذه المعارض يتيح الفرصة امام رجال الاعمال والمستثمرين في المملكة والدول المشاركة للتعرف على فرص التبادل التجاري والتعرف على طبيعة المنتج في البلد الآخر وفتح مجالات لتوقيع شراكة ووكالات تجارية بين رجال الاعمال.

واشار الحارث الى ان الشركة قامت على انهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات لافتتاح المعرض الذي من المتوقع ان يحظى باقبال كبير من رجال الاعمال والمهتمين لما تمثله المعروضات والمنتجات المشاركة من سمعة طيبة وجودة عالية لدى المستهلك المحلي.

الجدير بالذكر أن معرض جدة الدولي التجاري يفتح أبوابه للزوار يوميا من الساعة 4 حتى 10 مساءً

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض