شركة إعلام وأكثر الاستشارية

أقيم بدعم من هيئة الترفيه

30 ألف زائر لمهرجان “ونس صيفك” في ختام محطته الثالثة بالظهران

نشر في: الأحد 20 أغسطس 2017 | 07:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الخبر

نجح مهرجان ” ونس صيفك ” الذي يُقام حالياً في المنطقة الشرقية بدعم من الهيئة العامة للترفيه في استقطاب 30 ألف زائر في ختام محطته الثالثة بالظهران أمس.

وأوضح مساعد رئيس بلدية الخبر خليفة السعد أن مهرجان ” ونس صيفك ” متنوع في جميع فعالياته، منوها بمشاركة الشباب السعودي بالمهرجان وابراز جهودهم سواء على المستوى الفني أو المشاركة بشخصيات مميزة تقمصوها لبعض المشاهير للتعريف بهم من خلال أسلوب مشوق وجميل.

من جهتها، بينت مديرة مركز سيدات الشرقية هند الزاهد أن مهرجان “ونس صيفك ” يجمع بين الترفيه والفائدة التي تعود على الأسرة والطفل بالنفع.

بدوره، أكد رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان راكان العيادة أن محطة المهرجان الثالثة شهدت حضوراً كثيفاً، وذلك يعود إلى نجاحه في محطته الأولى بالخبر ومحطته الثانية بالأحساء التي استمر فيها اسبوعين متتاليين، مشيراً إلى أن المهرجان شهد حضور من الاشقاء الخليجيين، وسيختتم فعالياته الأسبوع المقبل في محافظة الجبيل التي ستنطلق يوم الاثنين وتستمر ثلاثة أيام.

من جانبها، أوضحت مديرة المهرجان خلود الزين أن المهرجان يهدف إلى تنشيط الحراك السياحي في المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص، وهذا يأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، التي تسخر كل إمكانياتها لنشر السعادة والفرح في المجتمع، مبينة أن فعاليات المهرجان تميزت خلال الثلاثة أسابيع الماضية بالتنوع في العروض المقدمة.

وبيّنت الزين أن المهرجان أعلن منذُ انطلاقته الأولى استضافة أبناء شهداء الواجب وتقديم الهدايا لهم ومشاركتهم بجميع الفعاليات إضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة، كما قام المهرجان بتخصيص متطوع من لغة الإشارة لتسهيل تعريف ذوي الإعاقة السمعية بالمهرجان، كما استقبل أطفال متلازمة داون وخصص فعالية لهم.

من الجدير بالذكر أن مهرجان ونس صيفك هو مهرجان صيفي ترفيهي تثقيفي عائلي يستهدف جميع الأعمار, يهدف الى استثمار الوقت و تنمية المواهب خلال فصل الصيف بطريقة ترفيهية

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض

بمشاركة أكثر من 100 فنان DJ عالمي وموسيقيين سعوديين

نجاح مبهر لمهرجان “مدل بيست” الرياض بحضور جاوز 400 ألف زائر