شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تتواصل فعالياته بهدف تحصين الشباب من الأفكار الضالة

8 آلاف مواطن ومواطنة استفادوا من مشروع “حماية” لتعزيز الأمن الفكري بالقطيف

نشر في: السبت 30 أبريل 2016 | 05:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس - القطيف

تواصلت فعاليات مشروع “حماية” لتعزيز الأمن الفكري, الذي ينفذه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقطيف حالياً تحت عنوان ” حماية فكر .. حماية وطن”، بهدف حماية الشباب من الانحراف والتأثر بالأفكار الضالة وتحصينهم منها وتدعيم شخصيتهم، والإسهام في وقاية المجتمع من المهددات الفكرية والاجتماعية والثقافية، وتعزيز الانتماء الوطني والولاء لولاة الأمر – أيدهم الله – .

وكان محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان, قد دشن مؤخراً المشروع معلناً انطلاق الفعاليات، ومتمنياً تحقيق الأهداف المرجوة منه .

وبلغ عدد المستفيدين من المشروع أكثر من (8000) رجل و امرأة خلال الأسبوع الأول من انطلاقه، حيث حظي الجناح التعريفي للحملة بمشاركة فاعلة من لجنة الإرشاد الطلابي بمدارس ثانوية النابية وثانوية عاصم بن عمر بدارين للبنين ، والثانوية الأولى بحزم أم الساهك (بنات), وبلغ عدد زوار الجناح في تلك المدراس (1040) طالباً وطالبة ، بالإضافة إلى الحوارات والعروض المرئية ، في حين تفاعل أكثر من (3000) شخص مع مسابقة حماية فكر التي ينفذها المكتب ضمن الفعاليات بهدف اكتشاف المواهب الواعدة في تنفيذ مجموعة من المقاطع المرئية الهادفة, التي تخدم موضوع الحملة، ويمكن نشرها عبر تطبيقات وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل