شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقدمه الدكتور فهد بن حمد المغلوث

غرفة المدينة المنورة تنظم لقاءً تعريفياً بـ “جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز”

نشر في: السبت 21 ديسمبر 2019 | 05:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تنظم غرفة المدينة المنورة، غدًا الأحد، لقاءً تعريفيًا بجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، وذلك بمقر الغرفة في تمام الساعة 7:30 مساءً.

يُقدم اللقاء التعريفي بجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز، الدكتور فهد بن حمد المغلوث؛ أمين عام الجائزة.ومن المقرر أن يتناول اللقاء التعريف بالجائزة وجوانبها وطرق الترشح لها والاستفادة من مبادراتها التي تقدمها.

وعلى الراغبين في حضور اللقاء التسجيل عبر الرابط من هنا.

يذكر أنه لتأصيل منهج الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز وتخليداً لذكراها أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله تعالى أمره السامي الكريم رقم ( أ/109) بتاريخ 20/5/1433هـ الموافق 11/4/2012م بإنشاء مؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي و هو الرئيس الفخري للجائزة و الداعم لها . وقد حصلت مؤسسة الأميرة صيتة على جائزة و تهنئة من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفه لكونها أفضل داعم و راعٍ للأسر المنتجة على مستوى الدول العربية لعام 2015 م.

ونص النظام الأساس لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز على أن خادم الحرمين الشريفين هو الرئيس الفخري للمجلس، وأن المؤسسة ذات شخصية اعتبارية مستقلة غير هادفة للربح المادي، ويديرها مجلس أمناء مدته أربع سنوات، وأن المقر الرئيس للمؤسسة هو في مدينة الرياض مع إمكانية إنشاء فروع أو مكاتب لها في مدن المملكة

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض