شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور صناع القرار في القطاع على مستوى العالم

أكثر من 150 شركة وعلامة تجارية تقدم أحدث الحلول بمعرض الترفيه في دبي

نشر في: الثلاثاء 07 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يُقام معرض الترفيه للعام السابع، ، بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر المقبل. ويمثل المعرض أحد فعاليات معرض الشرق الأسط للتصميم، وأسبوع الضيافة الذي يعود بشكل جديد في عام 2019؛ حيث يجمع سبع فعاليات ذات صلة تحت سقف واحد، ما يخلق أجندة مثالية متكاملة في غاية الكفاءة للصناعة.

ويستعد معرض الترفيه ، الذي يقام بالتوازي مع معرض الفنادق، ومعرض مساحات العمل، ومعرض إندكس ، لاستقبال أكثر من 5,000 زائر، ويستهدف المعماريين، والمصممين، والمهندسين، والمطورين التجاريين وكل من يهتم بمشاهدة أحدث حلول بناء، وتشغيل وصيانة المرافق الترفيهية مثل المنتجعات ومراكز اللياقة والمنتجعات الصحية، والمتنزهات الترفيهية.

ويشارك في المعرض أكثر من 150 شركة عارضة وعلامة تجارية، وتغطي مجموعة المنتجات المعروضة الأثاث إلى الديكور إلى المعدات والاكسسوارات.كما يشارك في المعرض عارضون من جميع أنحاء المنطقة والعالم، ما يتيح تكوين صلات جديدة وعقد صفقات تجارية واكتساب مزايا تنافسية.

ويُعدّ معرض الترفيه، فعالية رائدة على مستوى المنطقة في مجال الترفيه والرياضة والمنتجعات وحمامات السباحة والسبا، ويُمثّل المعرض سوقًا متكاملًا لشركات الترفيه على مستوى العالم، للتعرف على الحلول الشاملة التي تناسب احتياجاتهم، والتي يقدمها عدد كبير من الموردين الدوليين.

ويحضر المعرض صنّاع القرار في هذه الصناعة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مدراء السبا ومرافق الاستجمام والترفيه والمهندسين المعماريين والمطورين والمهندسين، ومصممي المفاهيم لإيجاد مصادر للمنتجات والخدمات الجديدة، والبقاء على اطلاع بالاتجاهات الحالية، وتعزيز شبكة التواصل، وتوقيع العقود.

ويشهد معرض الترفيه فعاليات متنوعة تتمثل في العروض الحية والمؤتمرات وورش العمل والمسابقات الجديدة والبرامج الترفيهية وغيرها ، ليستقطب أفضل المنتجات والأفكار والاتجاهات التي تشكل مستقبل صناعة الترفية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويقام معرض الترفيه في ظل ازدهار الاستثمارات الإقليمية، وتميز دبي بموقعها الفريد بالإضافة إلى أن التركيز على الترفيه الفاخر يعد من الأولويات، ولهذا يحظى معرض الترفيه بمكانة متميزة، تبرزها العلامات التجارية العالمية التي يجذبها المعرض بصورة مستمرة، بما في ذلك بلدية دبي، مجموعة جميرا، ودبي باركس آند ريزورتس، وإعمار، وأتلانتس النخلة، وغيرها.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض