شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنطلق فعالياته في 10 يونيو المقبل

معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط بدبي يزخر بـ 2000 شركة عارضة في دورته الـ 17

نشر في: الثلاثاء 07 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - دبي

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط ، وذلك خلال الفترة من 10 إلى 12 يونيو المقبل.

ويقدّم المعرض للحضور فرصة فريدة للوصول إلى الأسواق التي يصعب الوصول إليها بطرق أخرى – من الشرق الأوسط إلى أفريقيا وآسيا والأقاليم الرئيسية لرابطة الدول المستقلة، ويزداد عدد حضور المشترين ومتخذي القرار الرئيسيين للمعرض كل عام.

وكما في الدورات السابقة فسوف تُغطي الدورة الـ17 من معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط ستة قطاعات رئيسية هي: : قطع الغيارات والمكوّنات، والأنظمة والإلكترونيّات، والإطارات والبطّاريّات، والإصلاح والصيانة، ومحطّات الخدمة وغسيل السيّارات، والإكسسوارات. تتوزّع هذه الأقسام هذا العام على 14 قاعة في مركز دبي التجاري العالمي حيث يشارك به أكثر من 2000 شركة عارضة. إنّ هذا المعرض هو الفعاليّة الأمثل لعشّاق السيارات والعاملين في مجالها.

و يأتي معرض معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط بكل جديد في سوق ما بعد البيع للسيّارات في المنطقة. يقام هذا المعرض كأكبر فعاليّة في الشرق الأوسط نظراً لما يحويه ويقدّمه لزائريه من منتجات وخدمات من قبل مزوّدين ومورّدين سيكونوا حاضرين خلال الحدث. َولا تغطي أي فعالية أخرى في الشرق الأوسط مثل هذه المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات، أو تصل إلى مثل هذا العدد الكبير من الأسواق.

يذكر أن المعرض حقق العام الفائت نجاحا باهراً بعدد زوّار تخطّى الـ 30،000 من حوالي الـ 119 دولة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض