شركة إعلام وأكثر الاستشارية

اختتام ورشة عمل “إعداد ودراسة محاضر الترقيات” بالمنطقة الشرقية

نشر في: الخميس 25 أغسطس 2016 | 01:08 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الدمام

اختتمت ورشة عمل بعنوان “إعداد ودراسة محاضر الترقيات” التي عقدها فرع وزارة الخدمة المدنية في مقره بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع أمانة المنطقة ممثلة بإدارة الموارد البشرية، والتي استمرت على مدى يومين.

وتناولت الورشة مواضيع مختلفة عن شرح وإيضاح للإجراءات والقواعد الخاصة بالترقيات، وشارك في الورشة 50 موظفا مختصا من أمانة الشرقية والبلديات التابعة والمرتبطة بالأمانة، قسمت على مجموعتين على مدى يومين، وتخلل الورشة مناقشة أهم الجوانب في مجال الاجراءات والقواعد الخاصة بالترقيات.

وبهذه المناسبة أكد مدير عام ادارة الموارد البشرية بأمانة الشرقية فهد العجمي على أهمية عقد هذه الورش والتي من شأنها أن تنمي مهارات الموظفين في مجال عملهم وتطور قدراتهم في تطوير العمل بما ينعكس ايجابيا على سير العمل في منشآتهم، وقد دأبت إدارة الموارد البشرية بالأمانة الى تطوير قدرات العمل لدى الموظفين والبحث على كل ما من شأنه تطوير وتنمية قدرات الموظفين.

وفي ختام الورشة تم توزيع شهادات شكر لحضور الدورة من قبل فرع وزارة الخدمة المدنية.وتهدف وزارة الخدمة المدنية من خلال هذه الورش الى تزويد المشاركين بالمعلومات والاجراءات المطلوبة في هذ الجانب، كما تحرص على اعطاء الفرصة للموظفين لصقل مهاراتهم من خلالها لينعكس ذلك على العمل بشكل عام.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *