شركة إعلام وأكثر الاستشارية

رئيس الاتحاد السعودي يشارك في الفعاليات

الاستراتيجيات العالمية في اقتصاد كرة القدم محور مؤتمر دبي الرياضي الدولي

نشر في: الجمعة 14 ديسمبر 2018 | 11:12 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز ضيفاً على مؤتمر دبي الرياضي الدولي في نسخته الثالثة عشرة والذي يقام في الثاني من يناير المقبل تحت شعار “كرة القدم والاقتصاد”، والذي سيشهد إقامة حفل توزيع جوائز دبي جلوب سوكر، حيث سيكون مشاركاً في إحدى الجلسات الرئيسية للمؤتمر.

ويقام المؤتمر الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمشاركة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو.

ويهدف شعار المؤتمر إلى تعزيز الفكر الاقتصادي في كرة القدم من خلال الحديث في جلسات المؤتمر التي ستناقش الاستراتيجيات العالمية في اقتصادةكرة القدم، وستكون الجلسة الرئيسة بعنوان “كرة القدم.. أبعاد متعددة”.

يذكر أن المؤتمر ناقش خلال النسخ الماضية محاور مهمة تضمنت الحوكمة والشفافية والتكنولوجيا الحديثة والاستثمار في كرة القدم، وغيرها، وجاء الدور لطرح محور مهم جدا في عالم كرة القدم محليا ودوليا وهو الاقتصاد، حيث سيتم تسليط الضوء على جميع الجوانب المتعلقة بكرة القدم والاقتصاد، وكيفية تعزيز القوة الاقتصادية لأندية كرة القدم وتحويلها من مؤسسات استهلاكية لمؤسسات قادرة على توفير احتياجاتها من خلال مواردها المختلفة.

وكانت اللجنة المنظمة للمؤتمر أقرت خلال اجتماع لها تنظيم ورش العمل والجلسة الرئيسية في القاعة الرئيسية من أجل استيعاب أكبر عدد من الجمهور والعاملين في قطاع كرة القدم وتأكيد استمرار بث جلسات المؤتمر عبر القنوات الرياضية .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل