شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقام في مارس المقبل برعاية الأمير سلطان بن سلمان

الخطوط السعودية راعيا وناقلا رسميا للمعرض الأول للطيران الدولي السعودي

نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 | 08:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

أبرمت الخطوط السعودية اتفاقية مع نادي الطيران السعودي في الرياض، يتم بموجبها رعاية الناقل الوطني لفعاليات المعرض الأول للطيران الدولي السعودي والمقرر إقامته خلال الفترة من 12 ـــ 14 مارس 2019م بمطار الثمامة بالعاصمة الرياض، ووقع الاتفاقية كل من مساعد المدير العام للاتصال المؤسسي في الخطوط السعودية فهد بن عبدالله باهديله، والمشرف العام على نادي الطيران السعودي الكابتن عايد عضيب القاسمي.

ويحظى المعرض الأول للطيران برعاية من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس وكالة الفضاء السعودية ومؤسس ورئيس نادي الطيران السعودي، وهو أول معرض دولي للطيران والفضاء من نوعه في المملكة. وتأتي رعاية “السعودية” لهذا الحدث امتداد لاسهاماتها ومشاركاتها في العديد من الفعاليات والمناسبات التي تبرز الوجه الحضاري للمملكة .

ويهدف المعرض السعودي الدولي للطيران إلى تعزيز تواصل صناعة الطيران والفضاء في المملكة، وتوفير منصة مثالية لربط المحترفين في جميع مجالات الصناعة، وتتنوع المشاركات في المعرض، حيث تضم مزيجاً من شركات الطيران التجارية وشركات الفضاء على مساحة (100) ألف متر مربع تستوعب أكثر من (100) طائرة تتراوح في حجمها من الطائرات ذات المحرك الواحد والطائرات التنفيذية إلى الطائرات التجارية الكبيرة.

وسيقدم المعرض أجنحة بالقرب من المدرج لتمكين المصنعين من تقديم مجموعتهم الكاملة من الطائرات وتسهيل الرحلات التجريبية، وتستضيف ثلاث قاعات أكثر من (500) جناح محلي ودولي، حيث ستعرض بها مجموعة كاملة من خدمات ومنتجات الطيران.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل