شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور عدد من وكالات السفر المحلية

ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر 2019 ينطلق بالرياض في 7 فبراير المقبل

نشر في: الأربعاء 16 يناير 2019 | 02:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

تنطلق فعاليات ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر 2019، وذلك يوم 7 فبراير المقبل في فندق الفيصلية بالرياض.

ويشارك في الملتقى عدد من وكالات السفر المحلية ، وشركات تأجير السيارات، والفنادق، والهيئات السياحية، وخطوط الطيران، والمؤسسات الحكومية، والبنوك.

ويعتبر ملتقى روّاد صناعة السياحة والسفر حدثا سنويا تقام فعالياته العالية المستوى والتي تستهدف صناع القرار وقادة السياحة في المملكة العربية السعودية .

ويعد الملتقى بمثابة فرصة ذهبية للتواصل مع الشركات وجها لوجه وتحت سقف واحد ، ويمكن من خلاله اغتنام الفرص لتطوير اعمالك وعلاقاتك بين الزوار والمشترين ، وتبادل المعرفة والمعلومات والصفقات ، والاسهام في التنمية الحضارية وتسويق المنتجات وابراز هويتها.

ويمثل ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر منصة مفتوحة لشركات السفر والسياحة المحلية والعالمية التي تبحث عن فرص تجارية ، حيث توفر حضور المؤتمرات مجاناً، بالإضافة إلى توفر العديد من الساعات لإتاحة فرص التواصل ، ولمعرفة ما تتوقع رؤيته والقيام به ، ومعرفة الجديد في شركة الأوسط هذا العام ، كما سيتاح للزائرين فرصة ذهبية للتعرف على مجموعة كبيرة من شركات السياحة والوجهات السياحية من حول العالم .

يشار إلى أن الملتقى في دورته السابقة نظم مجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة من الزوار، جاء من بينها تقديم أنواع مختلفة من الفلكلور الشعبي لعدة دول، كما أتاح الفرصة للزوار للاستمتاع بتجربة اللعب بـ”لودو ستار” مع مشاهير من السوشيال ميديا، بالإضافة للدخول في سحوبات على جوائز عينية تصل مجموع قيمتها 400 ألف ريال.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل