شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يحتضن فعالياتها مركز الملك عبدالله المالي

الرياض تحتضن أول قمة تقام في السعودية حول مستقبل الابتكار بالتعلم الذكي

نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2019 | 12:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تستعد العاصمة الرياض لإستضافة أول قمة عن مستقبل الإبتكار بالتعلم الذكي و التعليم الإلكتروني تقام في المملكة العربية السعودية لأول مرة .

وستنطلق الفعالية بمشيئة الله تعالى في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض (KAFD ) بقاعة المؤتمرات في يوم غد الأربعاء 1 مايو م 2019 الموافق 26 من شهر شعبان 1440 هـ وسنتطلق فعاليات القمة في الساعة 12 ظهراً وتستمر حتى السابعة مساءً .

وتعد قمة انوكسيرا Innoxera أكبر حدث رائد يعنى بتقنيات التعليم EdTech بالشرق الاوسط. سيكون بالقمة اكثر من ٢٠ متحدث و خبير محلي و عالمي بالمجال من اكثر من ١٠ دول و ستعرض العديد من التقنيات الحديثة التي تفيد التعليم ومن أبرزها تقنيات الذكاء الاصطناعي وأثره في تطوير التعليم .

ويعتبر محتوى القمة (انوكسيرا Innoxera) متوافق مع أحد أهم مسارات رؤية المملكة 2030 وهو مسار التحول الرقمي لاسيما في قطاع التعليم احد أهم القطاعات في بالوطن.

وتشكل إقامة هذا الحدث في الرياض دليل على أن المملكة العربية السعودية دولة سباقة ورائدة في تبني أحدث التقنيات وتطويرها على مستوى المنطقة .

الجدير بالذكر ان هذا الحدث الهام الذي ترعاه و تنظمه شركة كلاسيرا العالمية للتعلم الذكي يأتي بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية مثل مايكروسوفت وأنتل والعديد من الشركات ذات الإهتمام المشترك ، مما يدل على اهتمام الشركات العالمية بسوق المملكة كسوق رائد في تبني اخر ما توصلت له التقنية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل