شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنظمه مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية

الرياض تشهد انطلاق فعاليات مؤتمر “عرب نت” في 12 ديسمبر الجاري

نشر في: الإثنين 02 ديسمبر 2019 | 01:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

تنطلق فعاليات مؤتمر “عرب نت”، الذي تنظمه مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية– ممثلة في برنامج “بادر” لحاضنات التقنية- بالتعاون مع مؤسسة “عرب نت” وعدة جهات مختلفة بالمملكة، وذلك يوم 12 ديسمبر الجاري بالرياض.

تُقام فعاليات مؤتمر “عرب نت” ، الذي يعد أكبر تجمع للمهنيين وروّاد الأعمال الرقميين ، حتى يوم 14 من الشهر ذاته؛ حيث من المتوقع أن يجتذب أكثر من 1500 محترف في المجال الرقمي.

يشهد المؤتمر عدة مبادرات أبرزها: مبادرة «Investor Lounge» التي تقدم لقاءات وتفاعلات فردية بين أكثر المستثمرين ورواد الأعمال نشاطًا وتخريجًا لنماذج الأعمال التقليدية.

ويتيح المؤتمر مساحات واسعة للمشاركين، لمناقشة نمو المحتوى العربي في السوق السعودي والخليجي، مع استعراض عدة موضوعات؛ مثل: « الاتجاهات والعادات، وتطبيقات الجوال، وإدارة العلامات التجارية والإعلام، والتجارة، وريادة الأعمال».

ويسلط المؤتمر في دورته لهذا العام الضوء على الفرص البارزة جرّاء اعتماد رؤية 2030 الاستراتيجيّة والاقتصاد الرقمي سريع التطور في المملكة، كما سيفرز المؤتمر مساحات واسعة لمناقشة نمو المحتوى العربي في السوق السعودي والخليجي، بالإضافة لاستعراض العديد من المواضيع مثل ” تطبيقات الجوال، والاتجاهات والعادات، وإدارة العلامات التجارية والإعلام، والتجارة، وريادة الأعمال “.

كما تشتمل فعاليات المؤتمر على مسابقاتٍ ثلاث ، اثنان منها أساسيتين ألا وهما ” عرض الشركات الناشئة وماراثون الأفكار ” واللتان تهدفان لإتاحة مساحة على المنصة لرواد الأعمال كي يعرِّفوا بشركاتهم الواعدة ويقدِّموا أفكارهم المبدِعة، بالإضافة للمسابقة الثالثة مسابقة حلبة الألعاب، والتي تسلط الضوء على أهم الألعاب التي تم تطويرها في المنطقة.

يذكر أن «عرب نت» مؤسسة تنمية للمجتمع الرقمي،تركز على برامج الإبتكار التي تعتمد على التكنولوجيا في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، كما تنظم “عرب نت” مؤتمرات سنوية رئيسة حول قطاع التقنية في كل من بيروت، والرياض، ودبي والكويت.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض