شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور أكثر من ألف إعلامي من 32 دولة

منتدى الإعلام السعودي 2019 يعقد 6 جلسات حول التحولات الرقمية والشباب

نشر في: الإثنين 02 ديسمبر 2019 | 05:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

يوفر منتدى الإعلام السعودي 2019 الذي انطلق، اليوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2019، تغطية خاصة للإعلام الرقمي والتحولات الحديثة التي يشهدها، ومدى تأثيره في الإعلام التقليدي.

ويستعرض تحولات الإعلام الرقمي من خلال عقد 6 جلسات على مدار اليوم والغد. وكشف منتدى الإعلام السعودي 2019، عبر موقعه الرسمي، عن الجلسات التي تسلط الضوء على الإعلام الرقمي وهي: «التحول الرقمي والحوارات الجديدة في المجتمع الرقمي المعاصر، والشباب في وسائل الإعلام الجديد والإعلام الحديث واضطراب الحقيقة».

وتناقش الجلسات أيضًا «سباق التحول الرقمي في المؤسسات الإعلامية، الاتصال الرقمي والتحولات الاجتماعية والثقافية، ومراكز الدراسات وصناعة الإعلام الحديث”، ويتحدث فيها نخبة من أبرز القادة في المجال الإعلامي.

وهو يستهدف التعرّف على واقع الصناعة الإعلامية وتحدياتها التنظيمية والثقافية والمهنية والتقنية والعوامل المؤثرة فيها، إضافة إلى توضيح أساليب صناعة المحتوى وتشكيل الرأي العام في البيئة الجديدة للاتصال.

حضر المنتدى أكثر من ألف إعلامي من 32 دولة مختلفة، وتضمن حتى الآن عقد جلسات وورش عمل متخصصة، إضافة إلى اللقاء المفتوح الذي يشهده عدد من الخبراء والقادة البارزين والمؤثرين في مجال صناعة الإعلام عالميًا.

ويتحدث في المنتدى عدد من صُناع القرار؛ وزراء ومسؤولين وإعلاميين، من بينهم: صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار، ومحمد الجدعان؛ وزير المالية.

ويشارك، كذلك، أسماء دولية بارزة، من بينهم: ألكسندر بيكانتوف؛ رئيس مركز الصحافة في وزارة الخارجية في الاتحاد الروسي، وغاسام غريفيث؛ الناطقة باللغة العربية لوزارة الخارجية الأمريكية ونائب مدير المركز الإعلامي الإقليمي في دبي جيرالدين، وسو هولت؛ المدير العام لمجموعة “آي تي بي” الإعلامية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض