شركة إعلام وأكثر الاستشارية

الكلية التقنية ينجران تطلق عددًا من البرامج لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين

نشر في: الأحد 05 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - نجران

تطلق الكلية التقنية بنجران، اليوم، عددًا من البرامج التدريبية المساندة لأعضاء هيئة التدريب والمتدربين في مجالات متعددة، وذلك ضمن خطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تحرص من خلالها على رفع مستوى الجودة في مخرجاتها التدريبية.

وبهذه المناسبة، أوضح علي بن عبد الله آل عتيق، المتحدث الرسمي للكلية، أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني قد أطلقت مشروع البرامج التطويرية المساندة؛ بهدف زيادة تأهيل وتطوير الهيئة التدريبية والإدارية لمنسوبيها بعد نهاية الفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي الحالي.

وأضاف متحدث الكلية أن البرامج المعتمدة من قبل المؤسسة لأعضاء هيئة التدريب تتركز على الاتجاهات الخاصة بتطوير المهارات التخصصية في الحاسب الآلي، والكهرباء، والإدارة، والبرامج الحديثة في التدريب التربوي، وإدارة الأزمات، والقيادة، بينما كان البرنامج العام يخص برامج الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس الهامة للإداريين.

وأكد “آل عتيق” أن التسجيل لا زال مستمرًا في البرامج التدريبية للمتدربين من خلال نظام “رايات” الذي يشتمل على 15 برنامجًا تدريبيًا في مختلف المجالات، تتراوح بين 12 و20 ساعة تدريبية بواقع أربع ساعات يوميًا، وتستمر حتى الثلاثاء 23 رمضان.

يذكر أن الكلية التقنية بنجران أعلنت مؤخرا أنها تواصل تقديم خدمة واتساب الأعمال على الرقم 0567615824 للرد على الإستفسارات الخاصة بالبرامج المساندة وآلية التسجيل والتي تضاف لسجل المهارات للمتدرب وتساهم في حصوله على فرص وظيفيه أفضل وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الماضي ولمدة أسبوع .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض