شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقدم أحدث المستجدات في مجالي الأزياء وريادة الأعمال النسائيّة

جدة تحتضن معرض بساط الريح في نسخته العشرين مع أوائل شهر رمضان

نشر في: الأحد 05 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

يعود معرض بساط الريح في نسخته العشرين هذا العام، في الفترة من 12 إلى 17 مايو الجاري الموافق 7 إلى 13 من شهر رمضان، وذلك في أرض المعارض للفعاليات والمؤتمرات بجدة.

والمعرض مكان للقاء السيدات والعوائل للتعرف على أرقى المنتجات وأحدث التصميمات المحلية والعالمية ، ويفتح أبوابه من 9م الى 2ص يوميا.

وقد عرف هذا المعرض كونه واحداً من أبرز المناسبات في الشرق الأوسط في مجالي الأزياء وريادة الأعمال النسائيّة، إذ انطلق في عام 2000 تحت إشراف المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك” (وهي مؤسسة خيريّة تأسست سنة 1997 للرقيّ بالرعاية الصحية والاجتماعية لذوي الأمراض المزمنة)، هادفاً إلى تبادل الثقافات والأفكار والإبداعات التصميمية المحلية والإقليمية بين المشاركين والزوّار. كما يشكّل ريع هذا المعرض السنوي نحو 60% من دخل المؤسسة.

وأقيم المعرض العام الماضي برعاية وحضور الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء “نرعاك”. وضم ما يقارب 250 مشاركاً ومشاركة من 15 جنسيّة مختلفة، بـ12 مجالاً مختلفاً، من ضمنهم مصممات ومصممو الأزياء، خبراء التجميل، ومتاجر العطور، وحتى محلات الديكور والأثاث ليكون وجهة أساسيّة لمن أرادت الاطّلاع على كلّ جديد لهذا الموسم.

ويشارك في المعرض العديد من المصممات السعوديّات، اللواتي برعن في تقديم القفاطين الخلابة المناسبة لشهر رمضان المبارك، والتصاميم المناسبة لإطلالات العيد في أحدث المجموعات. من ضمن المصممات المشاركات، نعيمة الشهيل، وبامبمة بوتيك، بالإضافة إلى مصممات ومتاجر من الكويت، والإمارات، وبلدان مختلفة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض