شركة إعلام وأكثر الاستشارية

“رؤية” ونادي المدربين بالمدينة المنورة يوقعان مذكرة في مجال التدريب والتطوير والتأهيل

نشر في: الجمعة 03 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

وقّعت جمعية المكفوفين الخيرية بالمدينة المنورة “رؤية” مذكرة تفاهم مع نادي المدينة المنورة للمدربين بمقر جامعة الأمير مقرن، لتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والتأهيل والتطوير لمنسوبي ومستفيدي الجمعية. ومثل “رؤية” في توقيع المذكرة الرئيس التنفيذي ياسر صالح راجح، ومثل نادي المدينة للمدربين رئيس النادي طه الشرقاوي، بحضور عدد من مسؤولي الإدارات الحكومية والخاصة بالمنطقة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى بناء وتطوير قدرات منسوبي جمعية “رؤية” في شتى المجالات للمكفوفين والمكفوفات، والاستفادة من الخدمات والخبرات التي يقدمها نادي المدينة المنورة للمدربين، ويأتي ذلك في إطار تحقيق رؤية الجمعية المشتملة على الإبداع في خدمة فاقدي البصر أو جزء منه لكي يتفوقوا على الظروف.

يشار إلى أن وفدا من اتحاد المكفوفين السوداني زار مؤخرا الجمعية الخيرية للمكفوفين بالمدينة المنورة “رؤية” بهدف تعزيز التعاون والتواصل وتبادل الزيارات والخبرات بين الجمعية والاتحاد. وكان في استقبالهم فور وصولهم المدير التنفيذي ياسر بن صالح راجح، ومدير البرامج والإعلام ماهر بن عطالله الجهني.

وتعرف الوفد الذي يضم 50 مكفوفًا ومكفوفة، على محتويات ومرافق الإدارة العامة للجمعية ، واستمع لشرح عن أبرز البرامج والأنشطة والجهود التي تقوم بها “رؤية” لصالح خدمة المستفيدين وتقديم العون والمساعدة لهم فيما يتعلق بتأمين السكن المؤثث والمريح وتقديم العلاج الطبي الملائم، وتوفير وسائل النقل المريحة، وتدريبهم وتأهيلهم على البرامج المعاصرة التي تؤهلهم إلى الاندماج في سوق العمل.

وفي ختام الزيارة أبدى أعضاء وفد اتحاد المكفوفين السوداني إعجابه ببرامج “رؤية” والتي تخدم المستفيدين وتلبي الكثير من احتياجاتهم، وشكر أعضاء الوفد مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها على ما وجدوه من حسن استقبال وضيافة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض