شركة إعلام وأكثر الاستشارية

تنظمه الجمعية السعودية لعلوم العمران

غداً.. واقع المستشفيات في مواجهة تحديات المستقبل

نشر في: الإثنين 04 أبريل 2016 | 04:04 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض:

ينطلق غدا الثلاثاء الملتقى السعودى الرابع لتخطيط وتصميم المستشفيات الذي تنظمه الجمعية السعودية لعلوم العمران – شعبة معماريي المباني الصحية من 5 – 7 أبريل الجاري تحت شعار “واقع المستشفيات في مواجهة تحديات المستقبل” برعاية وزير الصحة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويهدف الملتقـى إلى نشر المعرفة في مجال تخطيط وتصميم وتجهيز المستشفيات، والتعرف على النظريات الحديثة والمستجدات والتطلعات المستقبلية، وتبادل الخبرات محلياً وعالمياً، والعمل على توطيد الصلات والتعاون العلمي بين المهتمين بمجال تخطيط وتصميم وتجهيز المستشفيات، وتشجيع ودعم البحث العلمي في مجال تخطيط وتصميم وتجهيز المستشفيات.

ومن المحاور التي سيناقشها الملتقـى، المرونة في تخطيط وتصميم وتجهيز المستشفيات من أجل إستيعاب التغيير في المستقبل، وتحديث وتطوير المستشفيات القائمة لإستيعاب التقنيات الحديثة والمعايير العالمية، وقدرة لمستشفيات القائمة في رفع الطاقة الإستيعابية (زيادة عدد الأسرة و/أو تخصصات طبية)، وترقية المستشفيات القائمة لتوفير خدمات صحية أعلى.

وطبقاً لمنظمي الملتقى سيشارك فيه مسؤولون من وزارة الصحة ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الحرس الوطني ووزارة التعليم وقطاعات إدارة وتنفيذ المستشفيات ،  ومسؤولو إدارات التخطيط والمتابعة في الأجهزة الحكومية، والجهات المعنية بالتخطيط والتصميم الهندسي في القطاعات الحكومية،  والمهندسون ومدراء المشاريع. والمختصون في القطاعات الصحية والهندسية، ومدراء البرامج في الجامعات والكليات الهندسية، والباحثون واساتذة الجامعات المعنييون، والمكاتب الإستشارية والهندسية، والمقاولون المنفذون للمشاريع، وشركات التجهيزات الطبية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل