شركة إعلام وأكثر الاستشارية

غرفة الشرقية تختتم الموسم الثاني من مبادرتها لطالبي العمل بمشاركة 3200 شاب وشابة

نشر في: الأحد 27 أكتوبر 2019 | 03:10 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الدمام

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اختتمت غرفة الشرقية مساء الأربعاء 23 أكتوبر الموسم الثاني من مبادرتها لتأهيل وتدريبأبناء وبنات المملكة ضمن مبادرتها المجانيةللعام 2019م، حيث قدمت 6 برامج تدريبية نوعية.

وثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة، عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، رعاية سموأمير المنطقة الشرقية للمبادرة، مؤكدًا أن دعم سموّه لجميع أنشطة وبرامج الغرفة أخذنا إلى افاق عالية، مشيرًا إلى أن هذا الدعم منح المبادرة بعدًا آخر وأهمية بالغة.

وقال الخالدي،أن عدد المستفيدين من المبادرة خلال العام الجاري بلغ نحو 3200 شاب وشابة، خضعوا لـ 90 ساعة تدريبية، تضمنت محاور متخصصة في التسويق الرقمي ،والاحترافية في خدمة العملاء , والتميز الوظيفي في بيئات العمل, والتكامل في العلاقات العامة والبروتوكول.

وأوضح، الخالدي أن الغرفة دأبت على أن التعاطي والتفاعل بإيجابية مع القضايا الوطنية العامة، خاصة إذا كانت تنطوي على بعد اجتماعي واقتصادي مثل قضية توطين المهن والوظائف في الأنشطة الاقتصادية، قائلاً: (ولأننا ندعم أي توجه من هذا القبيل لما نراه من إيجابيات سوف نحصد ثمارها جميعًا أطلقنا هذه المبادرة الرامية لتأهيل وتدريب الشباب الراغبين في الالتحاق بهذه الوظائف، فهي خدمة مجانية نقدمها لهؤلاء الشباب، والشابات انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية في هذا البلد المعطاء.

وكانت عضو مجلس الإدارة، العنود بنت توفيق الرماح،قد اختتمت البرنامج السادس المخصص للسيدات، الذي انطلق الاثنين 21 أكتوبر، بعنوان “التكامل في العلاقات العامة والبروتوكول” وشارك فيه نحو 730 متدربة.

وقالت الرماح، أنه على مدار ثلاثة أيام مُتتالية قدم هذا البرنامج المعلومات والمهارات اللازمة عن (التكامل في العلاقات العامة والبروتوكول) وآليات تطبيقها وأثرها الإيجابي عليكم وعلى المؤسسات التي تعملون أو ستعملون بها، مثنيةً على التفاعل الكبير من الشباب والشابات مع المبادرة، مؤكدةً أن ذلك يؤكدرغبتهم واصرارهم على تطوير قدراتهم واكتساب المهارات والمعلومات الجديدة من ذوي الخبـرة والاختصاص.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض