شركة إعلام وأكثر الاستشارية

كل ما تود معرفته عن الموارد البشرية للمنشأة الصغيرة أو المتوسطة في برنامج تدريبي بغرفة جازان

نشر في: الإثنين 29 يوليو 2019 | 12:07 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جيزان

تعقد غرفة جازان بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» اليوم، برنامجًا تدريبيًا بعنوان «الموارد البشرية»، وذلك بمسرح الغرفة بمدينة جيزان.

ويقدم البرنامج التدريبي المدرب فواز شامي على مدار يومين، حيث يتضمن برنامج «الموارد البشرية» الذي تعقده غرفة جازان، كيفية وضع هيكل تنظيمي للمنشأة وربطها برؤية وأهداف المنظومة، وإدارة الموارد البشرية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وأقسامها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكيفية وضع الإجراءات والأنظمة الإدارية التي تضمن تحقيق النجاح المنشود بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وعلى جانب آخر، كانت غرفة جازان قد عقدت ورشة عمل بعنوان «تأسيس المشاريع الناشئة .. الفرص والتحديات»، وذلك بمسرح الغرفة بمدينة جيزان.

وتهدف الورشة، التعرف على برنامج بادر ودور الحاضنات في تخفيف أعباء التأسيس وتسهيل تطور ونمو المشروع ودراسة حجم السوق ودوره في تطوير المشروع الناشئ.

ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار البرامج والفعاليات التي تسعى إليها غرفة جازان بالتعاون مع القطاعين العام والخاص حيث تولي الغرفة مثل هذه الورش والبرامج اهتماما وعناية خاصة لفائدتها في خدمة ريادي ورياديات الأعمال بالمنطقة عبر الحاضنات ومراكز الابتكار.

يذكر أن رئيس غرفة جازان كان قد التقى مؤخرا بنائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت لقطاع ريادة الأعمال عصام بن صالح الذكير والوفد المرافق له لتبادل المعلومات في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات والتعرف على أبرز المشاريع الناشئة بقطاع ريادة الأعمال بالمنطقة وسبل دعمها وتمكينها.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض