شركة إعلام وأكثر الاستشارية

بحضور ممثلي وسائل الإعلام المختلفة والمختصين

لأول مرة.. “مدن” تُنظم ديوانية للإعلام الصناعي وتشيد بجهود الإعلام السعودي

نشر في: الخميس 28 نوفمبر 2019 | 05:11 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - الرياض

نظمت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، للمرة الأولى، ديوانية مدن للإعلام الصناعي، بحضور ممثلي وسائل الإعلام المختلفة والمختصين والمهتمين بالشأن الصناعي في المملكة.

وانطلقت الديوانية بكلمة ترحيبية ألقاها المهندس خالد بن محمد السالم، مدير عام «مدن»، مُشيدًا بجهود الإعلام السعودي لنشر الوعي وتعريف أفراد المجتمع بجهود التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة خلال هذه الفترة.

وفي هذا السياق، أكد السالم ،حرص «مدن» على التواصل مع جميع وسائل الإعلام المختلفة والاستماع إلى الآراء البناءة التي تعزز من مسيرتها نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وقال السالم : “نشكر شركائنا الإعلاميين والمختصين على حضورهم المميز وإثراءهم #ديوانية_مدن للإعلام الصناعي في نسختها الأولى بالنقاشات والآراء المثمرة حول دور #مدن في #تمكين_الصناعة، نتطلع معاً إلى رفع الوعي المجتمعي حول دور الصناعة ومستقبلها وفرصها”.

وناقشت الديوانية التغيرات التي يشهدها الاقتصاد العالمي، ومدى انعكاسها على السوق السعودي، باعتبار المملكة عضوًا بارزًا في مجموعة العشرين للاقتصادات الكبرى.

واستعرضت الشراكات التي عقدتها «مدن» مع القطاع الخاص، بالإضافة إلى جذب وتوطين الاستثمارات ذات القيمة المضافة في المدن الصناعية، و خدماتها التي تهدف لتعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة وروّاد الأعمال في الناتج المحلي الإجمالي.

يُشار إلى أن «مدن» تهتم بتطوير الأراضي الصناعية؛ حيث تُشرف على أكثر من 35 مدينة صناعية قائمة وتحت التطوير في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى أنها تشرف على المجمعات والمدن الصناعية الخاصة، وبلغ إجمالي الأراضي الصناعية المطورة نحو 198.8 مليون م²حتى الآن، وتضم المدن الصناعية القائمة نحو 3506 مصانع منتجة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض