شركة إعلام وأكثر الاستشارية

مركز بوصلة الذات للتدريب يقدم دورة “التسويق عبر انستقرام”

نشر في: الأحد 26 فبراير 2017 | 11:02 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

ينظم مركز بوصلة الذات للتدريب دورة “التسويق عبر انستقرام” والتى يقدمها المدرب حسين هادي يوم 11 مارس المقبل بفندق كروان الفهد.

وتتضمن محاور الدورة : كيفية بناء استراتيجية و خطة التسويق في الانستقرام ، كيفية تنفيذ الخطة و ماهي المتطلبات والعوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار ، كيف تبني مجتمعك من المتابعين على الانستقرام (زيادة متابعين و تفاعل ؟) ، بعض التكتيكات في عملية النشر ، بعض التكتيكات في جذب متابعين مهتمين ، وتطبيقات تساعدك في عملية النشر على الانستقرام مع زيادة تفاعل جذب انتباه.

وستعقد الدورة من الساعة 5 م إلى الساعة 10 م ، وللاستفسار التواصل على:
0540073555

يذكر أن إنستقرام (بالإنجليزية: Instagram) هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضاً، أطلق في أكتوبر عام 2010, يتيح للمستخدمين التقاط صورة، وإضافة فلتر رقمي إليها، ومن ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية، وشبكة إنستغرام نفسها.
 وتضاف الصور على شكل مربع، على غرار Instamatic كوداك وصور بولارويد، على النقيض من نسبة أبعاد 4:3 تستخدم عادة بواسطة كاميرات الهاتف المحمول. ففي البداية كان دعم إنستقرام على الآي فون، والآي باد، والآي بود تاتش، في أبريل 2012 إضافة إنستجرام دعم لمنصة الأندرويد (Android) 2.2 أو أعلى. يتم توزيعه عبر متجر آيتونز وجوجل بلاي.
في يونيو 2013 جرى وضع تطبيق تصوير الفيديو بالشكل المتقطع للمستخدمين
وفي الثاني عشر من أبريل 2012، استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق إنستقرام بصفقة بلغت مليار دولار نقدا وكذلك في الأسهم
و كانت الصفقة تتميز بأنها كانت مصدر لضجة حتى قبل الكشف عنها، وكذلك فإن مبلغ الصفقة يتناقض مع ما دفعته ياهو لشراء موقع فليكر عام 2005 والذي كان 35 مليون دولار، والذي جعل موقع فلكر على قائمة الـ 50 موقع الأكثر زيارة حول العالم
الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *