شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يستعرض التجارب المحلية والدولية وتحديات الرسالة الإعلامية

منتدى الإعلام السعودي ينطلق بأكثر من 50 جلسة وورشة عمل (صور)

نشر في: الإثنين 02 ديسمبر 2019 | 05:12 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
واس ، ميديا مور - الرياض

انطلقت بمدينة الرياض اليوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2019) ، أعمال منتدى الإعلام السعودي في نسخته الأولى تحت شعار ” صناعة الإعلام …الفرص والتحديات ” ، وذلك بحضور نخبة من الخبراء وقادة الإعلام والفكر ومشاركة أكثر من ألف إعلامي من 32 دولة.

ويناقش المنتدى على مدى يومين من خلال أكثر من 50 جلسة وورشة عمل ، قضايا صناعة الإعلام بمختلف أشكاله المرئي والمسموع والمطبوع والرقمي ، وتستعرض التجارب المحلية والدولية وتحديات الرسالة الإعلامية في ظل التطور التقني المتنامي وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي والحضور الرقمي الطاغي على المشهد ، إلى جانب تسليط الضوء على تجربة البرامج الحوارية وما تحظى به من قبول وما تواجهه من إشكالات ومتطلبات النجاح المهنية والقضايا المتعلقة بالأداء والمصداقية ومحاربة الإشاعة وتأثير ذلك على مجمل الأحداث.

كما يستعرض المنتدى الاستثمار الإعلامي وإيرادات الإعلانات وغيرها من القضايا ذات الأهمية والارتباط بالساحة الإعلامية والتحديات التي تواجهها .
ويحظى المنتدى بمشاركة صناع القرار من أصحاب السمو والمعالي الوزراء وعددٍ من المسؤولين والإعلاميين .

وسيعلن على هامش منتدى الإعلام السعودي نتائج جائزة الإعلام السعودي إحدى مبادرات المنتدى التي تهدف إلى تطوير المحتوى الإعلامي وتحفيز التنافس وتكريم المبدعين.

ومن المنتظر أن يُسلط منتدى الإعلام السعودي الضوء على تجربة البرامج الحوارية وما تحظى به من قبول وما تواجهه من إشكالات، ومتطلبات النجاح المهنية والقضايا المتعلقة بالأداء والمصداقية ومحاربة الشائعات، وتأثير ذلك في مجمل الأحداث.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض