شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يعد منصة مجانية لعرض المنتجات

نادي حلم جازان ينظم معرض “أهلًا رمضان” بمشاركة 22 أسرة منتجة

نشر في: الإثنين 06 مايو 2019 | 02:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جازان

ينظم نادي حلم جازان التابع لإدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بجازان، معرض “أهلًا رمضان” للأسر المنتجة؛ وذلك بمجمع الإدارات النسائية بمدينة جيزان، بمشاركة 22 أسرة منتجة.

من جهتها، أكدت خديجة بنت محمد الصميلي ، قائدة نادي حلم جازان، أن المعرض يسعى لتوفير منصة مجانية لعرض منتجات الأسر المنتجة، ودعمها ومساهمة من النادي في توفير تلك الفرص، مشددة على أهميته لتوفير المكان المناسب للتسوٌق، فضلًا عن دعم تحقيق الذات للأسر المنتجة، وتشجيع الفتاة السعودية على الإنتاج ودعم مشروعاتها الصغيرة.

ويسهم نادي حلم جازان التابع لإدارة نشاط الطالبات بالإدارة العامة للتعليم بجازان بشكل فاعل في توفير الفرص، وأضافت الصميلي أن البازارات تعد نوع من أنواع التطور الحضاري، وتختزل جملة من الأهداف، المتمثلة في متعة التسوق وتحقيق الذات.

واختتمت حديثها: “نحن في نادي حلم جازان حرصنا على تنظيم البازارات المجانية، لتشجيع إنتاج الفتاة السعودية، ودعم مشروعاتها الصغيرة، وأكدت الصميلي أن العائد المادي من البيع هو لصالح هذه الأسر، ودعمها بالمطلق، وأن النادي يشرف بالتنظيم والإعداد لمثل هذه الأنشطه المؤثرة والفاعلة في المجتمع، وذلك تحقيقًا لرؤية 2030، التي تدفع بجميع الجهود نحو مجتمع حيوي واقتصاد متنوع”.

يذكر أن معرض “أهلًا رمضان”، يعد الخامس الذي ينظمه النادي مجانًا للأسر المنتجة بالمنطقة حيث يأتي ضمن نشاطات النادي الهدافة لتحقيق رؤية المملكة 2030، التي تدفع بجميع الجهود نحو مجتمع حيوي، واقتصاد متنوع.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض